رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلي علوي: افتتاح قناة السويس الجديدة لا يقل أهمية عن نصر أكتوبر 73

جريدة الدستور

أكدت الفنانة ليلي علوي، أن فرحتها بافتتاح قناة السويس الجديدة لا تقل عن فرحتها إطلاقًا بانتصار أكتوبر 73؛ لأن كلاهما نصر الأول في السلام والثاني في الحرب، مشيرة إلى أن الخطوة بداية أمل وأحلام كثيرة يجب أن نسعى الآن لتحقيقها.

وقالت ليلى - في تصريحات صحافية، اليوم الخميس - إن "افتتاح قناة جديدة في وقت قياسي وفي الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا يعد نصرًا حقيقًا"، معتبرة أن "الشعب المصري الآن يعيش فرحة حقيقة غابت عنه منذ فترة طويلة".

وأشارت إلى أن الشعب المصري يريد أن يفرح بوجود الكثير من الإنجازات وكثير أيضًا من الحلول لمشكلاته اليومية، فهو الآن أصبح لديه ثقة كبيرة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة بعد أن أثبت للعالم كله أننا قادرون على صنع الإنجازات وفي أقرب وقت.

وأضافت: "فخورة بالمصريين وفخورة بجيش مصر وفخورة بإرادة شعب يريد أن يحقق الخير لبلده.. يجب أن نعمل وننجز حتى نفرح أكثر وأكثر.. فإنجاز قناة السويس ليس نهاية المطاف، ولكنه بداية أمل وأحلام كثيرة يجب أن نسعى الآن لتحقيقها"، منوهة أن الرئيس السيسي يسير بخطى ثابتة ويسعى لتحقيق العديد من الإنجازات في مجالات مختلفة.. وأعتقد أن طموحاته وأحلامه كبيرة جدًا وباعتباره شخص مقاتل وقوي، أعتقد أنه لن يتخلى عن هذه الأحلام، وأتوقع أن تكون فترة رئاسته مليئة بالإنجازات.