رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رياض يهدد بتلفيق تهمة قتل "ريم" للضابط "سليمان"

جريدة الدستور

اكتشف الضابط سامح الشربيني "محمد سليمان" جثة ريم "هبة مجدي"، وطلب المستشار طلعت "محمد رياض" منه التكتم على تلك الجريمة وألا يخبر أحدا عن جثة ريم زوجة أدهم، وذلك ضمن أحداث الحلقة الحادية و العشرين من مسلسل "لعبة إبليس".

ومن جانب آخر، يرفض الضابط سامح الشربيني المبلغ الذي يعرضه عليه طلعت مقابل تكتمه عن الجريمة، ويهدده المستشار طلعت بأنه على استعداد أن يلفق له تهمة قتل "ريم" إذا فتح محضرا رسميا بتلك القضية، وخاف الضابط واستسلم لهذا العرض.

وتتوالى الأحداث خلال الحلقة، حيث يتفق أدهم "يوسف الشريف ورئيس قناة العهد على دمج قنوات المهدي مع العهد وتقسيم الإعلانات بين القناتين.

وكالعادة يفاجئ الفنان يوسف الشريف جمهوره، فشهدت الحلقة ظهور "سليم" في منزل أدهم، الذي ظن الأخير أنه قتله وبارك له على دمج قناتي المهدي وقناة العهد.

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار غامض حول أخوين من الأب نفسه يتنازعان على الميراث، يدبر "أدهم" ليقتل "سليم" حتى يحصل على تركة والده كاملة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: يوسف الشريف، ومحمد رياض، وشيري عادل، وفريال يوسف، وعمر السعيد، وقصة إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل.