رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو بـ"فتح": تعظيم العقوبات على ملقي الحجارة لن يحد من عزيمتنا

ديمتري دلياني
ديمتري دلياني

قال عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ديمتري دلياني "إن محاولات فرض حكومة الاحتلال الإسرائيلي عقوبات خيالية على ملقي الحجارة سيزيد من إصرارنا ودفاعنا عن حقوقنا وثوابتنا الوطنية، ولن يحد من عزيمتنا".

وأضاف دلياني - في تصريحات اليوم الإثنين - إن "ما قامت به العنصرية وزيرة ما يسمى (العدل) الإسرائيلية اييلت شاكيد برفع الحكم على ملقي الحجارة إلى عشر سنوات، لن يحد من عزيمتنا في الدفاع عن حقوقنا الوطنية والاجتماعية وعن المسجد الأقصى".

وشدد على أن الاحتلال سن قوانين وعقوبات خيالية أحدها ينص على حرمان الأسرى راشقي الحجارة من الاتصال هاتفيا بعائلاتهم، ما يؤكد للعالم حقيقتها، وبأنها تسن القوانين بطريقة فاشية،. مؤكدا أن هذه القوانين تعبير صادق عن ماهية الفكر الصهيوني وماهية دولة الاحتلال واليمين المتطرف الذي يحكمها، ودحض لادعاءاتها بأنها دولة ديمقراطية، بل هي دولة فاشية تمارس الاضطهاد الديني والتطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن اقتحام عناصر مخابرات الاحتلال وعصابات المستوطنين المسجد الأقصى أمس، جزء من مسلسل الإجرام الذي تقوم به بهدف تزوير هوية القدس والاستيلاء على المقدسات الإسلامية لدعم التوسع الاستيطاني.