رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط تشكيل "ميت أبو خالد" المتخصص في سرقة السيارات بالإكراه بميت غمر

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثمانية أشخاص تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة السيارات بالإكراه، واتخاذهم من الزراعات وكرًا لهم.
قاد الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركزشرطة ميت غمر، والقوة المرافقة له زراعات ميت أبو خالد، ونجحوا في القبض على تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات من المواطنين بالاكراه بعد تبادل عنيف لإطلاق النار استمر لساعتين.
تمكنت القوات من ضبط كل من "محمد السيد متولي عقل" ٣٠ سنة، سائق، وبحوزته 4 خزائن سلاح آلي وبندقيتيين آيتيين وقنبلتيين يدويتيين، و"عماد اسماعيل محمد حسن" ميكانيكي سيارات، و"هاني جودة محمد الحلبي" 36 سنة، سائق وبحوزته بندقية آليه وخزينه بداخلها 25 طلقه، و"هاني محمد محمد حسن" ٣٠ سنة، مزارع، وبحوزته قنبله يدويه ذات فتيل و 70طلقة.
كما تم ضبط كل من "السيد محمد السيد السباعي" 20سنة، عامل، وبحوزته بندقية آلية و"محمد احمد محمد جاد الل" وشهرته "العرباوي" 22سنة، عاطل، وبحوزته فرد روسي و 5طلقات من ذات العيار، و"محمود طلعت السيد متولي" وشهرته "كويلة" 22سنة، عاطل، وبحوزته فرد خرطوش و٤طلقات، و"محمد نبهان محمد" وشهرته "أبو الهدد" 23 سنه، عاطل، وبحوزته فرد روسي و7 طلقات من ذات العيار.
وبمواجهة المتهمين بما اسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش اقروا بانهم كونوا فيما بينهم واخرين هاربين تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين وسياراتهم بالاكراه واعترفوا بالعديد من الوقائع التي ارتكبوها، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 16551/169جنايات مركز ميت غمر لسن2014 وجارى عرض المتهمين على النيابة.