رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل التعليم يبحث آخر المستجدات مع لجنة دعم اللامركزية بالوادي الجديد

وكيل التعليم يجتمع
وكيل التعليم يجتمع مع لجنة اللامركزية

عقد الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ، اليوم الأربعاء، لقاء مع أعضاء لجنة دعم اللامركزية بديوان عام المديرية، وبحضور مديرى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة ومنسق عام اللامركزية بالمديرية.

جاء ذلك للوقوف على ما تم من إنجاز الأعمال ومتابعة الإدارات التعليمية فى تسوية مخصصاتها المنصرفة مع الوحدات الحسابية ومدى احتياجات المدارس من الصيانة البسيطة والدورية.

 وخلال اللقاء عرض مستجدات توزيع مخصصات الصيانة البسيطة والدورية.

وتابع الدكتور جمال احتياجات الإدارات التعليمية مع منسقى اللامركزية فضلا عن فتح باب المناقشة لطرح كافة المعوقات التى قد تعرقل العمل للعمل على تقديم الحلول المناسبة لها.

وفي ختام اللقاء وجه وكيل التعليم بالمحافظة، جميع الحضور، ببذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للارتقاء بالعمل والنهوض به.

كما استأنف الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ،اليوم الأربعاء، جولاته الفجائية بالمدارس، لمتابعة سير العملية التعليمية والوقوف على مدى انضباطها، حيث تفقد مدرسة البستان للتعليم الأساسى بإدارة الخارجة التعليمية.

 وخلال متابعته العمل بقاعات رياض الأطفال وجه وكيل التعليم بضرورة خلق الأجواء المناسبة أمام الأطفال فى تلك المرحلة العمرية وتنفيذ مجموعة من الأنشطة الترفيهية التحفيزية لهم، منتقلا لمتابعة الفصول الدراسية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية مستمعا لشرح المعلمين حيث حرص على توجيه مجموعة من الأسئلة على الطلاب حول موضوع درس اليوم.

وشدد وكيل التعليم بالمحافظة على ضرورة التواصل مع أولياء الأمور والاستماع لمقترحاتهم وآرائهم وحال وجود أي مشكلات يجرى بحثها والعمل على وضع الحلول الفورية لها.

كما أجرى الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ، جولة فجائية  لمتابعة العملية التعليمية بمدرستى عزب الشركة الإعدادية والمنيرة الابتدائية التابعتين بإدارة الخارجة التعليمية.

وخلال جولته بالفصول الدراسية استمع للشرح المقدم من المعلمين لمتابعة مدى تحصيل الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم للوقوف  على المستوى العلمى للطلاب ، وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم الحديثة.