رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الشباب والرياضة» بالغربية تطلق أولى فعاليات المرحلة الخامسة من «قيم وحياة»

ارشيفية
ارشيفية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية «الإدارة العامة للشباب» أولى فعاليات مشروع «قيم وحياة» بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية بحضور الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب والأستاذة ماجدة محمود منسق قيم وحياة بالغربية والأستاذة شيرين خليفة منسق أندية التطوع بالغربية.

وتسعي وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون المثمر مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة أجيال مصر، لتنفيذ مشروع «قيم وحياة» الذي يستهدف توعية الشباب والنشء.

وأوضح الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، أن فعاليات اليوم الأول جاءت بحضور 20 فتاة وشاب من أنديه التطوع لتمكين المتطوعين من المهارات التي تمكنهم من نشر الوعي بالقيم الأكثر احتياجاً في تلك الفترة لتكوين نواة لتدعيم القيم الأخلاقية والاجتماعية في المجتمع من خلال مجموعه من الدورات والتدريبات وورش العمل التي تقدمها قيم وحياة.

وأشار يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية إلى أن الوزارة تسعى دائما للاهتمام بالقوة الناعمة والسلوكيات الصحيحة، لإحداث ثورة إصلاح وتنمية في السلوكيات داخل المجتمع وذلك من خلال التعاون المشترك مع كافة المؤسسات والجهات التي تنفذ تلك النوعية من المبادرات.