رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مهرجان القاهرة للدراما 2022.. صابرين لـ«الدستور»: رسالة شكر لجميع صناع المسلسلات التلفزيونية

صابرين
صابرين

تشارك النجمة صابرين ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي. 

وقالت النجمة صابرين في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن خطوة مهرجان القاهرة للدراما تعتبر خطوة مهمة لدعم صناعة وإنتاج الأعمال التلفزيونية خاصة أن القائمين عليه هم أهل الفن والإعلام المتخصصين والمهتمين بالدراما المصرية في هذا الشأن، متمنية أن يكون المهرجان يليق بالفن المصري وتاريخه العريق.

وأضافت أن هذا المهرجان يعتبر عرسا فنيا لمصر ولكل صناع الفن في مصر، مشيرا إلى أن هذا المهرجان كان عدد كبير من الجمهور والصناع يتمنى إقامته في مصر، والتي تعتبر صاحبة الريادة في الفن بالشرق الأوسط بشكل عام.

وأضافت أن هناك 25 عملا دراميا يشارك في مسابقات المهرجان تمت مشاهدة جميع الأعمال لتصنيفهم، حسب كل فئة عدة فئات من الجوائز، وهي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وأكدت الفنانة صابرين أن مهرجان القاهرة للدراما يعتبر رسالة شكل لكبار نجوم الفن الذين أثروا بأعمالهم في الدراما التلفزيونية على مدار سنوات عديدة، وهو رسالة شكر أيضًا لكل الصناع والفنانين الذين يعملون في هذه الصناعة سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

تتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.