رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صابرين: مسلسل «أعمل إيه» مختلف ويناقش قضية اجتماعية مهمة

صابرين
صابرين

ينتظر محبو الدراما التليفزيونية عرض المسلسل الجديد "أعمل إيه" بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة صابرين وعدد كبير من النجوم، وذلك عبر شاشة قناة DMC، إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعربت الفنانة الكبيرة صابرين عن بالغ سعادتها بمجرد عرض الفكرة عليها والسيناريو، موضحة أن قوة الأحداث وتماسكها كانت السبب الرئيسي والأساسي في قبولها هذا العمل.

وتابعت صابرين في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "أنا بجسد شخصية مدرسة قوية، ومتزوجة من الفنان خالد الصاوي، وأم لـ 4 بنات، الذي يعمل مهندس صوت، والشخصية جديدة ومختلفة ومميزة أيضًا".

وأضافت: "المسلسل مختلف وجديد ويناقش قضية مهمة واجتماعية، كما أنه يحمل رسائل هامة للناس في شكل اجتماعي"، لافتة إلى أنها تفضل المسلسلات الطويلة خاصًة التي تحمل رسالة قوية للجمهور.

ولفتت الفنانة صابرين إلى أن التعاون مع الفنان خالد صالح بطل العمل، هو تعاون مثمر  جدًا، وهو الثاني مع الفنان خالد الصاوي، وذلك بعد أن تعاونا سويًا في مسلسل أم كلثوم قبل 20 عامًا.

ويشارك في بطولة العمل مع الفنان خالد الصاوي عدد كبير من النجوم منهم النجمة صابرين وهناء الشوربجي والفنان صبري عبدالمنعم ومحمد مهران والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب وريهام الشنواني ومحمود الشرقاوي والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد، وتأليف: محمد الحناوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.