رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ثلاثى الشر يدبرون حادث مرورى ينتهى بقتل شاب فى الشرقية

جثة
جثة

على طريقة الأشرار لجأ 3 شباب لحيلة شيطانية لسرقة مواطن بمركز مشتول السوق لعلمهم أن بحوزته أموال عن طريق التخلص منه بحيلة ماكرة حيث قاموا بتتبع خط سيره أثناء استقلاله سيارته، وقاموا بالإصطدام به من الخلف، فانقلبت سيارته على جانب الطريق، ظنا منهم أنه لن يتم كشف لغز تلك الجريمة.

 

مباحث مشتول السوق بالشرقية شكوا في الأمر فقرروا إجراء تحريات مكثفة عن هذه الواقعة، حتى توصلوا إلى أن الأمر تم بفعل فاعل، وحددوا منفذي الحادث وتبين أنهم 3 أشخاص من مركز بلبيس، فألقي القبض عليهم وتم عرضهم على النيابة التي قررت حبسهم.

 

تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص (مقيم بدائرة المركز)، مُصاب بنزيف داخلي بالمخ وتوفـي عقب وصوله إدعاء حادث سير.. وما قرره والده أنه أثناء قيادة نجله لدراجته النارية "بدون لوحات معدنية" بأحد الطرق بدائرة المركز، وحال تخطيه إحدى السيارات إختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أحد بالتسبب فـي وفاة نجله.

 

أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص (لأحدهم معلومات جنائية -مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية).

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمشاركة (قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية)، وأمكن ضبطهم ، وبحوزة أحدهم (فرد محلى وطلقتين لذات العيار).

 

وبمواجهتهم إعترفوابالإتفاق فيما بينهم على سرقة المجنى عليه لعلمهم بتحركه بمبالغ مالية، وقاموا بإعداد سيارة (مضبوطة بحوزة أحدهم) والسير خلفه والإصطدام به ما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيده وإنقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابته التى أودت بحياته، وقاموابسرقة مبلغ مالى كان بحوزته.

 

  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.