رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في ذكرى رحيلها.. قصة مشهد تنبأ بوفاة دلال عبد العزيز (فيديو)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز، بعد رحلة طويلة مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا وتركت دلال عبد العزيز مسيرة كبيرة مليئة بالأعمال الفنية الناجحة التي حفرت في أذهان الجمهور فهي الابنة والأخت والأم وهو الدور التي برعت في تقديمه على الشاشة.

وتحل اليوم 7 أغسطس ذكرى رحيلها الأولى بعد مشوار فني حافل وكان لدورها في مسلسل “ملوك الجدعنة” آخر أعمالها الدرامية على شاشة التليفزيون أثر في نفوس الجمهور الذي تأثر بشكل كبير بدور الأم الذي قدمته دلال عبد العزيز خاصة وأن الدور كان متقن بشكل كبير وقدمته قبل رحيلها بشهور قليلة حيث ودعت ابنها سرية ونظرت إلى السماء وابتسمت لترحل في هدوء مرددة “لا إله إلا الله.. ما شاء الله”.

ويبدو أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز كانت على موعد مع الموت، حيث ودعت جمهورها في شهر رمضان قبل الماضي من خلال مشهد موت عطية وهي الشخصية التي قامت بأداء دورها في مسلسل “ملوك الجدعنة” في رمضان قبل الماضي والتي تفاعل معها الجمهور وتأثر بها بشدة حيث حظى المشهد بإشادات كبيرة من الجمهور والنقاد وقدمته دلال عبد العزيز وكأنها كانت تعلم باقتراب رحيلها.

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد مشهدًا مؤثرًا للفنانة دلال عبد العزيز وانتهت الحلقة بوفاة عطية، التي ودعت ابنها سرية ونظرت إلى السماء وابتسمت وهي تتحدث عن جمال ما ترى في لحظاتها الأخيرة في مشهد أبكى الجمهور بشدة وكأن العمل قد تنبأ برحيلها.

وشارك دلال عبد العزيز  في بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” كل من النجوم مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل، وأحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ومسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، و إخراج أحمد خالد موسى.