رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لطيفة تكشف سر تصوير جميع أغنيات ألبومها الغنائى الجديد

لطيفة
لطيفة

كشفت النجمة التونسية لطيفة عن كواليس تحضيرات أحدث ألبوماتها الغنائية التي طرحتها مؤخرا بعنوان “لطيفة 2022”، والتي صورت أغانيه كاملة على طريقة الفيديو كليب.

وقالت لطيفة في تصريح خاص لـ"الدستور" إنها دائما تميل لتصوير أغنياتها التي تطرحها للجمهور بشكل الفيديو كليب، مشيرة إلى أن تصوير الأغنيات يجعل الفنان أو المطرب أقرب لجمهوره لأن الصورة مهمة مع كلمات الأغاني.

وأضافت أن الفيديو كليب يجعل الأعمال الغنائية التي تقدمها للجمهور عالقة في أذهانهم بالرغم من أن هذا الأمر يستغرق وقتا ومجهودا كبيرا إلا أنها تشعر بالسعادة عند تصوير أغنياتها، مؤكدة أنها تسعى لتقديم أشكال وطرق مختلفة تتماشى مع التطور الكبير الذي نعيشه في الوقت الحالي في سوق الغناء.

وتابعت لطيفة أنها استغرقت وقتا طويلا في اختيار أغاني الألبوم وقررت أن تقدم أغاني تتناسب مع أرجاء الوطن العربي، وهو ما جعلها تستقر على 5 أغاني بلهجات عربية مختلفة منها المصرية والعراقية والتونسية، وقالت: "هذا النجاح الكبير الذي حققه الميني ألبوم حمسني لتقديم المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة"، مشيرة إلى أنها انتهت بالفعل من تسجيل أغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، وستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة تمهيدا لطرحها في الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن ميني ألبوم "لطيفة 2022" يضم ٦ أغان، منها ٣ أغان باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.