رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طرح 20 وحدة إدارية ومهنية للبيع بالمزاد العلني بمدينة «السادات»

وحدات ادارية
وحدات ادارية

أعلن المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، عن طرح 20 وحدة إدارية للبيع بالمزاد العلني وقد تتراوح مساحات الوحدات الإدارية من 33 مترا إلى 121 متر مربع بمناطق مختلفة بالمدينة.


وأوضح سالمان أنه من شروط الطرح الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية بمقر الجهاز نظير سداد 299 جنيها عن كل وحدة إدارية، موضحا أنه ستعقد جلسة المزاد العلني بمقر الجهاز يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر المقبل.

 

وأشار إلى أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بقيمة 25000 ألف جنيه لكل وحدة في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد 25%؜  ونسبة 1%؜ مصاريف إدارية و0.5% ؜ لصالح مجلس الأمناء من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو، موضحا أن يتم إضافة ٥٪؜ كوديعة صيانة تسدد خلال شهر.

 

موضحًا أنه يتم استكمال سداد نسبة 10% من قيمة المحل، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية، وكذا 0.5% لصالح مجلس أمناء المدينة، من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه يتم سداد الباقي 90% بإحدى الطريقتين، الأولى سداد المبلغ بالكامل خلال فترة لا تزيد على 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد.

ولفت رئيس الجهاز إلى أنه يجوز سداد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد، يضاف إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة  بالبنك المركزي المصري وقت السداد، بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل +  2% طبقا لمنشور وزارة المالية، على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسوّ المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.