رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رامى صبرى ناعيًا فتاة المنصورة: «ربنا يرحمك يا عروسة الجنة»

رامي صبري
رامي صبري

حرص الفنان رامي صبري على نعي نيرة أشرف فتاة المنصورة التي لقت مصرعها، أمس، على يد زميلها محمد عادل بعد تهديداته المتكررة بقتلها انتقامًا منها لرفضها الزواج منه.

نشر رامي صورة لفتاة المنصورة وهى ترتدي فستان زفاف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق على الصورة قائلاً: “عروسة الجنة ربنا يرحمك ويصبر أهلك.. ويبعد عننا الشر والجهل اللهم أمين”.

وأضاف: “أعتقد من وجهه نظري أن الجيل الجديد بعضه محتاج إعادة تأهيل وقربه من الدين أكتر، لأنه باين عدم أخلاقه حتى على السوشيال ميديا على أي حدث أو صورة تعليقات بعض الشباب مفيهاش أخلاق تماما ولا تحس بالتربية الصحيحة ولا فيه عيب نقول إيه أو منقولش وده جاي من التربية طبعًا جيل غريب الحقيقة وصادم ربنا يهدي”.

وأمر المستشار النائب العام بحبس المتهم محمد عادل أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل الطالبة (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة بعدما أقر المتهم خلال استجوابه بالتحقيقات بارتكابه الجريمة وإجرائه محاكاة لكيفية تنفيذها بمسرح الجريمة.

واستجوبت النيابة المتهم فيما نسب إليه من اتهامات فأقرّ بارتكابه جريمة قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار للخلافات التي كانت بينهما ورفضها الارتباط به وبيَّن في تفصيلات إقراره كيفية تخطيطه لارتكاب الجريمة وتنفيذها وأجرى محاكاة مصورة لكيفية ذلك بمسرح الحادث، كما أقر بصحة ظهوره بتسجيلات آلات المراقبة التي رصدت الواقعة.

وندبت النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، بيانًا لما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة ومدى جواز تصور حدوثها على نحو ما انتهت إليه التحقيقات، وفحص السكين المستخدم بالجريمة، وجار سرعة إنجاز التحقيقات والتصرف فيها.