رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل «تعليم الجيزة» يجتمع بمديري الإدارات لمتابعة نتائج امتحانات «الترم الثاني»

الاجتماع
الاجتماع

عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، مع مديري الإدارات التعليمية، لمتابعة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمدارس.

ونبه وكيل تعليم الجيزة، خلال الاجتماع، على مديري المدارس ضرورة إعلان النتائج داخل المدارس وبدون أية رسوم.

ووجه "سلومة" بتطبيق التعليمات الخاصة بقواعد قبول التلاميذ في مرحلة رياض الأطفال وكذلك الالتزام بالتعليمات الخاصة بالزي المدرسي، كما شدد على إرسال إفادة من كل إدارة بقيمة الخدمات التي تقدم والطوابع المطلوبة لهذه الخدمة حتي يتسنى توحيد قيمة هذه الحوالات علي مستوى المديرية.

وشدد على الالتزام بأسعار ملفات التقديم داخل الوحدة المنتجة بالأسعار المحددة من قبل مدير الوحدة المنتجة بالمديرية والتوجيه المالي بقيمة 21 جنيها وعدم جمع أي مبالغ مالية تحت اي مُسمّى.

ونبه وكيل تعليم الجيزة، على الموجهين بضرورة الإنتهاء من مراجعة نسبه 10% - 5% للصفين الأول والثاني الثانوي وتسليم CD النتيجة للمدارس الحكومية لمركز المعلومات بالمديرية والتنبيه علي الطلاب بإحضار صورة من شهادات الميلاد والبطاقة المستنيرة للتطعيم يومي الأربعاء والخميس، لتطيعم الطلاب والطالبات ضمن حملة طرق الأبواب

وأكد “سلومة” على استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط المُعلن من الإدارة العامة للنظم والمعلومات واتخاذ القرار، والانتهاء من بحث الشكاوى من خلال خدمة المواطنين وسرعة البت فيها والالتزام بما جاء بالكتاب الدوري رقم 13 الصادر بتاريخ 23/5/2022 بشأن تعليمات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

وطالب وكيل الوزارة بسرعة صرف مستحقات العاملين على الصناديق الخاصة وإرسال إفادة للموازنة، وإعداد تقرير مفصل من أمن الإدارة عن سير الامتحانات ويرسل يوميًا لأمن المديرية موضحًا به ساعة التحرک من الإدارة وساعة وصول المركز.

واختتم وكيل تعليم الجيزة، توجيهاته بضرورة متابعة تسليم امتحانات العملي والنظري للدبلومات الفنية حتى الوصول للجان، والتنبيه على طلاب الصف  الأول الثانوي من خلال صفحة العلاقات العامة بإحضار البطاقة المستنيرة وصورة شهادة الميلاد.