رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حزب الغد: يعقد اجتماعا لمناقشة أجندة الحوار الوطنى.. الأربعاء

المهندس موسى مصطفى
المهندس موسى مصطفى موسى

أعلن حزب الغد، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، عقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل بمقر الحزب بوسط القاهرة، بمشاركة مجلس التعاون العربي برئاسة على عبدة، لمناقشة المحاور الرئيسية للموضوعات التي سيتم طرحها في الحوار الوطني الذي دعت إليه الأكاديمية الوطنية للتدريب بناء على توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد المهندس موسى مصطفى موسى، في تصريح صحفى له اليوم، أن حزب الغد حريص على عرض موضوعات تتفق مع رؤية الجمهورية الجديدة وتدعيم ركائزها.

وأضاف رئيس حزب الغد، أنه يثق فى قدرة الأكاديمية الوطنية للتدريب على تنظيم حوار جاد ومثمر ويتسع لأراء الجميع.

وتواصل الأحزاب السياسية تحركاتها خلال الفترة الحالية بشأن الاستعداد للمشاركة في جلسات الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، وتكثف جهودها لوضع رؤية خاصة بكل حزب لكي يتم تقديمها أثناء جلسات الحوار.

وعلى صعيد آخر/ رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، وأعلن أن الجلسة القادمة تنعقد فى 29 مايو.

وكانت الجلسة العامة قد شهدت الموافقة على إحالة طلب المناقشة العامة المقدم من النائب عمرو مصطفى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول منظومة الابتكار والإبداع التكنولوجي، وريادة الأعمال لمواجهة التحديات المختلفة التى تواجه المبتكرين، ورواد الأعمال وجميع الأطراف المعنية، وبيان وزير الاتصالات الذي القاه اليوم بالجلسة والمناقشة  إلى لجنة التعليم وذلك من أجل إعداد اللجنة تقرير حول الموضوع لعرضها على الجلسة العامة.

كما أحال المجلس خلال جلسته إلى الحكومة  تقرير لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول التصنيع المحلي وزيادة الصادرات لاتخاذ اللازم بشان ما جاء به من توصيات.