رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيلة «قوى عاملة النواب»: «برحيل الشيخ خليفـة بـن زايـد فقدنا رمزًا عربيًا كبيرًا»

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

تقدمت النائبة سولاف درويش، وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بعظيم العـزاء لدولـة الإمارات العربية الشقيقة قيادة وشعبًا في وفـاة الشيخ خليفـة بـن زايـد ال نهيـان رئيس دولة الإمارات طيب الله ثراه، الذي وافته المنية وانتقل إلى رحاب ربه بعد رحلة طويلة من العطاء لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

وأوضحت وكيلة القوى العاملة، أن شعب مصر وقيادته الذي يربطه بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة لمحزون لوفاة هذا الرجل الذي تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان، وكان للشيخ خليفة بن زايد في ترسيخ مبادئ وقيم التسامح والأخوة والإنسانية لا ينسى ندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب الإمارات وقياداته والأمة العربية والإسلامية صبر المؤمنين. 

النائب أحمد صبور ينعي الشيخ خليفة بن زايد ويؤكد :كان داعما لمصر وشعبها

وتقدم المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان بمجلس الشيوخ، بخالص العزاء إلي شعب دولة الإمارات العربية في وفاة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة، داعيا الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان.

وأكد «صبور»،أن الشيخ خليفة بن زايد عمل على ترسيخ المبادئ التي وضعها مؤسس الدولة، فوضع الإمارات الشقيقة في مصاف الدول المتقدمة، مؤكدا أن فقدانه خسارة كبيرة ليس لشعب الإمارات فحسب، ولكن أيضا للأمة العربية أجمعها.

  1. وشدد أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان بمجلس الشيوخ، على أهمية الدور الذي قام به الشيخ خليفة في دعم مصر وشعبها في مواجهة التحديات التي واجهتنا في السنوات الماضية، متمنيا أن يمتع الله الإمارات وشعبها بالاستقرار والأمن والتقدم.