رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتشال جثة الطالب «شادي» من مياه النيل بكفر شكر في القليوبية

انتشال جثة الطالب
انتشال جثة الطالب شادى من مياه نهر النيل بكفر شكر بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مدحت ممدوح، من انتشال جثة الطالب شادي محمد صلاح، بالصف الثالث الإعدادي والذي غرق في مياه نهر النيل بقرية أسنيت بكفر شكر ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياقٍ متصل، واصلت أسرة الشاب شادي محمد صلاح - 15 عامًا - طالب الإعدادي الغريق في فرع دمياط بنهر النيل في كفر شكر ترقب ظهور جثمانه بعد أن انتهت أعمال البحث عنه فى الخامسة ونصف من مساء أمس، وتم عودة البحث اليوم منذ الصباح وتم العثور على الجثمان.

وقال الكابتن عزب عبدالفتاح، قائد غواصين الخير الذي شارك في عمليات  البحث والتمشيط في منطقة الغرق للبحث عن الشاب شادي محمد صلاح، أن المنطقة التي غرق فيها الطالب صعبة والتيار فيها شديد.

كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغًا بغرق شاب بمياه فرع دمياط بمنطقة عزبة الجندي التابعة للوحدة المحلية بأسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وجرى الدفع بفرق الإنقاذ النهري لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبيَّن غرق الشاب "شادي محمد صلاح" 15 عامًا، طالب، بمياه فرع دمياط بمنطقة عزبة الجندي التابعة للوحدة المحلية بأسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.