رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لو فاتك التريند.. خالد النبوي يكشف كواليس مشاركته في «راجعين ياهوى».. و«الجسمي» يتصدر بأغنيته الجديدة

لو فاتك التريند
لو فاتك التريند

شهدت الساعات الماضية تصدر شخصيات وأحداث عمليات البحث على محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويستعرض «الدستور» أبرز الكلمات المتصدرة مواقع البحث خلال الساعات الماضية:

خالد النبوي:

تصدر اسم الفنان “خالد النبوي” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما حل ضيفا مع ابنه مساء أمس في حلقة برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وقال إنه تلقى ورق دور طارق أبو الهنا في مسلسل "راجعين يا هوى"، قبله بثلاثة أيام فقط أن يقال عنك إنها واسطة؟ ولم يلحق يفكر في قبول الدور او رفضه.

فيلم العنكبوت السقا:

تصدرت كلمات “فيلم العنكبوت السقا” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما استمر فيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي في المركز الثاني بإيرادات شباك التذاكر المصري لموسم عيد الفطر المبارك لليوم الثالث على التوالي، خلال موسم عيد الفطر المبارك خلفا لفيلم واحد تاني، بطولة الفنان أحمد حلمي وجمع فيلم العنكبوت حتى اليوم إيرادات قدرت بـ9 ملايين جنيها و150 ألفا بعد أن جمع أول أيام عيد الفطر المبارك إيرادات بقيمة 3 ملايين جنيه، و635 ألف جنيه، بالإضافة إلى 465 ألف جنيه، يوم وقفة عيد الفطر المبارك حيث حقق أمس ثاني أيام العيد 5 ملايين و50 ألفا.

حسين الجسمي:

تصدر اسم الفنان “حسين الجسمي” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما احتفل الفنان حسين الجسمي، بوصول أغنيته الجديدة “دلع واتدلع” بمناسبة عيد الفطر، مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ونشر حسين الجسمي صورة لمشاهدات الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها بأشكال القلوب.

ميرنا المهندس:

تصدر اسم الفنانة “ميرنا المهندس” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما  صادف امس ذكرى ميلاد الفنانة الشابة الراحلة ميرنا المهندس، التي لقبت بفراشة السينما المصرية، نظرًا لرقتها وملامح وجهها الملائكية، لكن هذه الملاك فارقت عالمنا عن عمر يناهز 39 عام فقط، بعد صراع مع مرض سرطان القولون.

بدر بانون:

تصدر اسم اللاعب المغربي ومدافع فريق النادي الأهلى المصري “بدر بانون” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما  تلقى أخبارا سارة من الطاقم الطبي للنادي عن حالته الصحية، بعد استفادته من فترة راحة طويلة خضع خلالها للعلاجات اللازمة لاستعادة عافيته، وذلك بعد أن ابتعد عن الملاعب بسبب التهاب في عضلة القلب ناتج عن إصابته بـ”فيروس كورونا” في مناسبتين متتاليتين خلال ظرف وجيز.

ليفاندوفسكي:

تصدر اسم اللاعب البولنديي ومهاجم فريق نادي بايرن ميونيخ “روبرت ليفاندوفسكي” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما رفض ليفاندوفسكي الراتب المقدم من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى مدة التعاقد التي بلغت موسم واحد فقط  واشترط ربط مستقبله بعقد حتى 2025، سواء استمر في بايرن أو رحل ومن المتوقع أن تتجدد المفاوضات خلال الأيام المقبلة، لمحاولة التوصل إلى اتفاق، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالإبقاء على اللاعب.

نانسي عجرم:

تصدر اسم الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما  احتفلت عائلة الفنانة اللبنانية، بحفل ميلاد انبتها إيلا التي بلغت من العمر 11 عامًا بقالب من الكيك على شكل كوب قهوة ضخم

وشارك بالحفل عائلة الفنانة وزوجها وبناتها ميلا وليا وصديقات ابنتها، الذين ظهروا بالصور وسط أجواء مليئة بالضحك والسعادة.