رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مكتوب عليا الحلقة 17.. أكرم حسني يحتوي أيتن عامر قبل فضحه أمام هنادي مهنا

اكرم حسني
اكرم حسني

عرض مسلسل مكتوب عليا الحلقة 17 ، منذ قليل، على شاشة قناة dmc، حيث من المنتظر معرفة موقف “جلجل” أكرم حسني من “رقيه” ايتن عامر بعد فضحه أمام “سلمى” هنادي مهنا.

 

أكرم حسني يحتوي موقف أيتن عامر قبل فضحه أمام هنادي مهنا

وبدأت أحداث الحلقة من حيث انتهت السابقة وهو هجوم “رقيه” ايتن عامر على غرفة “جلجل” أكرم حسني، وزوجته “سلمى” هنادي مهنا، بعدما قام بتخديرها حتى يستطيع النوم في غرفة الاخيرة، حيث هددته بأنها ستكشف أمره بأنه متزوجها هي الأخرى إن خدعها وقام بالنوم في غرفة “سلمى”.

ونجح “جلجل” أكرم حسني في احتواء الموقف وإقناع “سلمى” هنادي مهنا، أن ابنة خالته “رقيه” ايتن عامر أصبحت مدمنة مخدرات من وقت وفاة والدتها وأنه سيوصلها إلى المنزل، ولكنه قام بنقلها إلى غرفتها المقيمة بنفس الفندق، وأثناء تهدأته لها ونجاحه في نومها قام “جلجل” بشرب العصير الذي وضع لـ“رقية” فيه مخدر لينام بجانبها.

 

هنادي مهنا تنفعل على أكرم حسني بسبب نومه خارج غرفتهما 

استيقظ “جلجل” في اليوم التالي ليجد كلمة سحرية جديدة على يديه وهي “اسمع الكلام”، ولكنه لم يستوعب سبب هذه الكلمة، فترك “رقيه” بغرفتها وذهب مسرعا إلى غرفة “سلمى” التي غضبت منه ورفضت فتح الباب له، ولكنه وجد مدير الفندق الذي يجسده احمد فهمي امامه ليساعده بفتح الباب بمفتاح الاحتياطي المتواجد معه، ولكن انفعلت “سلمى” على “جلجل” بسبب نومه خارج الغرفة منذ يومين من زفافهما، ويستطيع مرة أخرى في إقناعها أن هناك ظروف منعته من العودة إليها لتصدقه “سلمى” مرة أخرى.

 

المسلسل بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.