رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. يسرا وطاقم «أحلام سعيدة» يستأنفون تصوير المشاهد المتبقية

أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

تعود النجمة يسرا وطاقم عمل مسلسل أحلام سعيدة المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم عبر قناة أون بشكل حصري إلى ستوديو الأهرام اليوم لاستئناف تصوير مشاهدها من المسلسل الكوميدي الاجتماعي، وهو المسلسل المنتظر من قبل الجمهور من قائمة مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

وحصل طاقم العمل على إجازة قصية لترتيب الديكور الجديد خلال الساعات الماضية خاصة بعد سلسلة من الأيام المتتالية والتصوير لساعات طويلة للغاية من أجل الانتهاء من العمل مع الأايام الأولى من شهر رمضان القادم.

وخلال الساعات الماضية كانت شركة العدل جروب طرحت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بوستر” دعائيًا كوميديًا لمسلسل “أحلام سعيدة”، الذي يخوض ماراثون مسلسلات رمضان 2022، والذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية كوميدية تعكس الكثير من واقع حياة مجموعة من النساء، وطرحت شركة العدل جروب مؤخرًا “برومو” جديدًا لمسلسل “أحلام سعيدة” الذي تخوض بطولته الفنانة يسرا، تمهيدًا لعرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 المقبل.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

يشارك في بطولة  مسلسل “أحلام سعيدة ” بجانب النجمة يسرا عدد كبير من النجوم منهم الفنانة غادة عادل، و انتصار، و مي كساب، و شيماء سيف، و نبيل نور الدين، وعماد رشاد، وعدد آخر من النجوم ، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

ويناقش مسلسل أحلام سعيدة بطولة النجمة يسرا مجموعة من المشكلات التي تهم المرأة المصرية ومنها مشكلة بطالة الأزواج وعمل السيدات للإنفاق على الأسرة، وكذلك فكرة تأخر الزواج ورفض بعض السيدات والفتيات للفكرة بشكل عام، والمسلسل الجديد من إخراج عمرو عرفة، في تعاون جديد مع النجمة يسرا بطلة العمل.