رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

افتتاح معرض كلنا واحد بمدينة كفرالزيات لبيع السلع الغذائية والمستلزمات بسعر مخفض

صورة من الحدث
صورة من الحدث

افتتح اليوم الإثنين، اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية معرض كلنا واحد بمدينة كفر الزيات والذي يضم العديد من السلع الغذائية والمستلزمات التي تحتاجها الأسر المصرية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك  وسط إقبال كبير من المواطنين على شراء احتياجاتهم من المعرض وانخفاض أسعاره عن مثيلاتها بباقي الأسواق حيث قامت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بالاشراف على تنظيم المعرض وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية به وتوفيرها بأسعار الجملة لمراعاة البعد الاجتماعي للأسر المصرية.

جاء ذلك بحضور  وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية، ولاقي المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين من مدينة كفرالزيات والقرى التابعة لها وتوافر كافة احتياجاتهم بها.

وفي سياق متصل أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، الانتهاء من توزيع 10 آلاف لحاف وبطانية على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ومدن المحافظة بدعم من جمعية الأورمان، ضمن التعاون القائم بين المديرية والجمعية، في مجال مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.

وأشارت المديرية، إلى أن التوزيع تم بالقرى الأكثر احتياجًا فى جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة، وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة بالمحافظة، وهى حملة الجمعية السنوية لتوزيع الألحفة والبطاطين وبدأت بالقرى الأكثر احتياجًا وقبل موسم الشتاء لكى تحقق الحملة هدفها وهو حماية الأسر غير القادرة من الصقيع وبرد الشتاء.

وأضافت المديرية، أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات تحت إشراف المديرية، وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام على غير القادرين  والأكثر احتياجًا.