رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامي مغاوري ضيف شرف «طعم الدنيا» ضمن مسلسل إلا أنا

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يواصل الفنان سامي مغاوري تصوير مشاهده ضمن أحداث حكاية «طعم الدنيا»، ضمن حكايات مسلسل إلا انا، والمقرر انطلاق أولى حلقاتها اليوم.

وقال «مغاوري» لـ«الدستور»، إنه يظهر خلال أحداث العمل كضيف شرف، ويجسد دور والد هاجر عفيفي والتي أرسالها خالها للملجأ بعد دخوله السجن، ولكن بعد خروجه بعشرة أعوام يبحث عنها ليعيدها له، وهي صديقة إيمان العاصي بالملجأ، مشيرًا إلى أنه أنهى يومان، ويتبقى له يوم واحد فقط من تصوير مشاهده.

"طعم الدنيا" يشارك في بطولتها إلى جانب إيمان العاصي، كل من إسلام جمال، كمال أبورية، محمد على رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، رضا إدريس، محمد رضوان، محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

دور إيمان العاصي

وتجسد إيمان العاصي دور «دنيا»، وهي فتاة طموحة ولدت في ملجأ، لكنها كانت من الأوائل دائمًا بسبب طموحها وإصرارها على النجاح، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق يناقش قضية مهمة تخص المرأة بين الطموح والنجاح والإصرار.

ويصور فريق العمل في منطقة المعادي ووسط البلد خلال الفترة الماضية، حيث تجمع المشاهد كلًا من «إسلام جمال وإيمان العاصي، وكمال أبورية»، ومن المفترض أن تنتقل إلى أماكن أخرى للتصوير خلال الأيام المقبلة.

ويبحث الجمهور عن مواعيد حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل إلا أنا والتي تقف على بطولتها الفنانة إيمان العاصي وعدد من الفنانين، حيث تعرض قناة DMC أولى حلقات الحكاية اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ويعاد الساعة 2 صباحًا، ويتم إعادتها مرة آخرى الساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض حكاية “ويبقى الأثر” على قناة dmc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة 8 صباحًا، والساعة 4 مساءً، كما تعرض الحكاية على منصة “واتش إت” أيضًا. 

وانتهت الأربعاء الماضي حلقات حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل إلا أنا على قناة DMC قصة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل.