الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إجراء 1937 عملية جراحية بـ«مستشفى جامعة طنطا التعليمى» خلال شهرين

صورة من الحدث
صورة من الحدث

أشاد الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في سبيل توفير رعاية صحية وتقديم خدمات طبية وعلاجية مميزة للمواطنين، وذلك ضمن سياستها لتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفيات الجامعية.

من جانبه أكد الدكتور أحمد غنيم، عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، حرص المستشفى التعليمي العالمي على تقديم خدمات علاجية متميزة ومنفردة لخدمة مرضى محافظات وسط الدلتا.

وقال د. غنيم إن المستشفى التعليمى العالمى تضم كوادر طبية المتميزة، فضلًا عن امتلاكها أحدث الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية بما يضمن لها تقديم رعاية صحية متكاملة وآمنة لجميع المرضى فى ضوء معايير الجودة العالمية تزامنًا مع رؤية مصر 2030، خاصة بعد حصول المستشفى على الاعتماد الأمريكي الدولي فى مجال إدارة الخدمة الطبية ISO 9001.

من جانبه، أعلن الدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمي العالمي بجامعة طنطا، عن الانتهاء من إجراء 1937 جراحة بالمستشفى خلال الشهرين الماضيين في مختلف التخصصات الطبية، في ظل إجراءات مكثفة لمكافحة العدوي.

وأضاف د. سليم جاهزية المستشفي لاستقبال العديد من الحالات ومواصلة إجراء التدخلات الجراحية الحرجة التي تشملها المبادرة الرئاسية للقضاء علي قوائم الانتظار، موجهًا الشكر للمدير التنفيذى للمستشفيات الدكتور حسن التطاوى، والأطقم الطبية والتمريض والفنيين بالمستشفى وكل من يعمل جاهدًا لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.