رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتشار أمني بملاعب الدفاع الجوي والسلام لتأمين بطولة إفريقيا للسيدات بمصر

استاد
استاد

تشهد ملاعب الدفاع الجوي والسلام انتشارًا أمنيًا مكثف لتأمين بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات التي تستضيفها مصر، لخلق أجواء آمنة للاعبين.

ودفعت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية برجال الأمن في الملاعب لتأمين المباريات واطقم التحكيم ووصول اللاعبين، وسط اشادة من الاتحاد الإفريقي لمصر بحسن التنظيم والتأمين.

يأتي ذلك بعد النجاحات الأمنية الكبيرة التي حققتها مصر في تأمين البطولات الدولية والعالمية على أرض الكنانة، والتي حظيت بتأمين جيد من الاطقم الامنية للمجموعة الإفريقية.

وكلف باتريس موتسيبى رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، كنيزات إبراهيم النائبة الخامسة له بحضور افتتاح بطولة دورى أبطال إفريقيا للسيدات التى تستضيفها مصر فى الفترة من 5 حتى 19 نوفمبر الجاري بالقاهرة.

وتقام البطولة بمشاركة 8 أندية مقسمين على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي، وتنطلق البطولة يوم 5 نوفمبر وحتى يوم 19 من الشهر نفسه.

ويستضيف ملعبا الدفاع الجوي والسلام منافسات البطولة، وتضم المجموعة الأولى كل من وادي دجلة ممثل مصر، ومانديه المالي ومالابو كينجز الغيني الاستوائي، وسيكوندي هاساكاس الغاني.

أما المجموعة الثانية فضمت فيهيجا كوينز الكيني وصنداونز الجنوب إفريقي والجيش الملكي المغربي وريفر أنجلز النيجيري ويمثل وادي دجلة مصر في البطولة بعد أن فاز ببطولة الدوري في الموسم الماضي.