رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منى زكى بالأحمر فى خامس أيام مهرجان الجونة السينمائى

منى زكي
منى زكي

خطفت النجمة منى زكي إليها الأنظار خلال فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأطلت منى زكي على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من مهرجان الجونة بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا قصيرا بأكمام طويلة ومفتوحة من الشيفون باللون الأحمر.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي وصندلا مفتوحا بنفس اللون، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والميكب بألوان هادئة مناسبة لملامحها.

منى زكي 

منى زكي بإطلالة جريئة في رابع أيام مهرجان الجونة

وتألقت النجمة منى زكى، على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة في يومه الثالث، حيث ارتدت فستانًا يشبه "الهوت شورت" ذو لون فضي، حيث نسقت معه حقيبة فضية وحذاء من نفس اللون، مع تسريحة شعر كلاسيكية، واعتمدت مكياج عيون أسود مع لمسات من المكياج الترابي.

فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة

يشهد اليوم الخامس من فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، اليوم الإثنين، العديد من عروض الأفلام في المسابقات المختلفة للمهرجان، ويأتي فيلم "قمر 14" على رأس جدول عروض اليوم ضمن قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة، لاسيما أنه يشهد عرضه العالمى الأول، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين في بطولته، حيث يعرض الساعة  10 مساء بقاعة بلازا للمؤتمرات على أن تقام سجادة حمراء لنجوم وحضور الفيلم قبل عرضه.

تدور أحداث فيلم "قمر 14" حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عزالعرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا، العمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

ويسبق عرض الفيلم حفل بعنوان "السينما في حفل موسيقى" الساعة 7 مساء ويقام لها سجادة حمراء أيضاً لحضور الحفل.