رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب رئيس جامعة عين شمس ضمن أبرز خبراء تطوير التعليم في مصر والعالم العربي

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

كرمت احتفالية QS Arab Ranking 2022، والتي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، كأحد أبرز خبراء التعليم العالي في مصر والوطن العربي، الذين قدموا إسهامات وبصمات واضحة لتطوير التعليم. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، و30 من رؤساء الجامعات العربية وأكثر من 150 من مسؤولي منظمة QS حول العالم، والعديد من سفراء دول العالم لدى دولة الإمارات العربية، ونخبة من مسؤولي التعليم العالي على مستوى العالم.

كرم أيضا 5 من خبراء التعليم في الوطن العربي أسهموا في تطوير منظومة التعليم في بلادهم، من بينهم الدكتور عمرو عزت سلامه وزير التعليم العالي الأسبق وأمين عام إتحاد الجامعات العربية.

وفي سياق آخر، كرمت الدكتور رشا الديدي، منسق المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار، أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم المتميزين في مساندة طلاب الكلية لإنجاز مبادرة الجامعة لمحو الأمية من المجتمع المصري ضمن فعاليات قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال القوافل التنموية الشاملة من بينها خدمات طبية وحرفية وهدايا عينية تشجيعية مقدمة من بنك الكساء المصري وبعض مؤسسات المجتمع المدني.