رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قبل بدء مهرجان الجونة بساعات.. إطلالات أثارت الجدل في الدورة الماضية

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

عادة ما يفضل الفنانين الظهور بشكل ملفت للنظر خلال المهرجانات، خاصة في الحدث الأهم وهو مهرجان الجونة السينمائي والذي تم الإعلان عن انطلاقه اليوم  في دورته الخامسة  لعام 2021، ونرصد في التقرير التالي مجموعة من أبرز الإطلالات المثيرة للجدل خلال الدورة السابقة لمهرجان الجونة 2020، والتي كانت حديث السوشيال ميديا.

شيرين رضا

دائمًا ما تظهر شيرين رضا بإطلالة موفقة، وتعتبر متابع جيد للموضة، ولكن في افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابقة، كانت إطلالتها غير موفقة وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث ظهرت بفستان به  الذيل وكان مثير للجدل وجعل بروزًا لها في البطن.

رانيا يوسف 

يُعرف عن رانيا يوسف أنها مثيرة للجدل في كل إطلالتها، وكان لها أكثر من موقف مثير خلال عدد من المهرجانات، ولكن في مهرجان الجونة في دورته السابقة ظهرت أيضًا بفستان مثير للجدل، حيث ظهرت بفستان أسود عارِ السائقين، وكانت قد اصطحبت ابنتها مرتدية فستانها  الشهير عبر السوشيال ميديا بفستان"البطانة" والذي  يعتبر شبه عارٍ.

زينب غريب 

كانت من الإطلالات الغير موفقة والمثيرة للجدل إطلالة الفنانة زينب غريب، حيث ارتدت فستان كاب غريب باللون الفوشيا الداكن، والذي كان حديث السوشيال ميديا.

مها الصغير زوجة أحمد السقا 

كانت ضمن الإطلالات التي أثارت به جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان فستان زوجة أحمد السقا والتي ارتدت فستان وردي وارتدته عليه جاكت بدلة شبة البدلة الرجالي، مما عرضها إلى انتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسي شلبي 

تعتبر الإعلامية بوسي شلبي من ضمن المشاهير التي دائمًا ما تفضل الظهور بشكل مختلف وملفت للنظر، سواء في تسريحات شعرها أو اكسسواراتها، وقد حدث ذلك في مهرجان الجونة في دورته السابقة حيث ظهرت بحقيبة يد على شكل نجمة مما أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعرفت بحقيبة بوسي.