رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«صحة أسوان» تبدأ تقييم فريق التمريض لتحديد كوادر للعمل بمنظومة التأمين الصحي

أعمال التقييم
أعمال التقييم

أجري الدكتور مصطفى عبدالمحسن مدير إدارة أسوان الصحية، بالتعاون مع فريق إشراف الإدارة، البدء في أعمال  تقييم فريق التمريض بالإدارة، وذلك لتحديد الكوادر المناسبة لترشيحهم للعمل داخل المنظومة، وتحديد الحاجات التدريبية لهم.

يأتي ذلك فى إطار الحرص على تقديم أفضل خدمة طبية في منظومة التأمين الصحي الشامل، وضمن الجهود المبذولة للاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد في محافظة أسوان، والتي تعد ضمن محافظات المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة.

FB_IMG_1629719491688
أعمال التقييم

ويواصل فريق الإعلام والتوعية بمديرية الشئون الصحية في أسوان، أنشطة التوعية عن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك من خلال عقد الندوات التثقيفية للتعريف بالمنظومة الجديدة وأهميتها.

وجاء ذلك في إطار المجهودات المكثفة لمديرية الشئون الصحية بأسوان، استعدادا للتشغيل  التجريبي لمنظومة التأمين  الصحي الشامل بمحافظة أسوان.

FB_IMG_1629719488256
أعمال التقييم

وعقدت  ندوة تعريفية عن المنظومة بمقر مصنع التغذية التابع لوزارة الزراعة بمحافظة أسوان، كما تم عقد ندوة مع العاملين بفندق “بسمة” السياحي.

و تضمنت  الندوات  التعريف بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد وأهميتها للمواطنين، و شرح آليات التسجيل بالمنظومة وخطوات والأوراق المطلوبة للتسجيل، إلى جانب الرد على الاستفسارات والتساؤلات التي طرحت أثناء عقد الندوات.

وتتضمن منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة أسوان 112 وحدة صحية ومركز طبي، بالإضافة إلى عدد 11 مستشفى على مستوى المحافظة.
 

FB_IMG_1629719483048
أعمال التقييم