رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تعليم القليوبية» تكرم المدارس والطلاب الفائزين في مسابقة المكتبات النموذجية

تعليم القليوبية تكرم
تعليم القليوبية تكرم المدارس والطلاب الفائزين

كرم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الطلاب الفائزون في مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية، بحضور زينب أحمد، الموجه العام للمكتبات بالمديرية، أحمد فؤاد، الموجه الأول للمكتبات بالمديرية، وسعيد نداـ مدير إدارة شرق شبرا التعليمية.

جاء ذلك في إطار توجيهات، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية. 

وحصلت على المركز الأول مدرسة السعدية الابتدائية بقلقشندة بإدارة قها التعليمية، والمركز الثاني مدرسة الرافعي الإعدادية بإدارة شرق شبرا التعليمية.

وأثنى وكيل الوزارة، على الإنجازات التي تحققها توجيه المكتبات على مستوى الجمهورية، وحصوله على مراكز متقدمة، نتيجة للمتابعة والتنافس الدائم بين الطلاب في مختلف الإدارات التعليمية والتشجيع الدائم والمستمر للأنشطة المختلفة وتفعليها داخل المدارس.

وقدم الدكتور ياسر محمود، شهادات تقدير ودرع التميز للمدارس الفائزة في المسابقة وقدم الشكر والتقدير لمديري المدارس ومديري الإدارات على المجهود المبذول والمقدم للمدارس لبث روح التنافس والمشاركة الفعالة في الأنشطة التعليمية على مدار العام الدراسي والأنشطة الصيفية وإخراجها في صورة مشرفة على مستوى الجمهورية.

وقدم موجه عام المكتبات الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على اللفتة الكريمة بالتكريم، كما وجه الشكر والتقدير للفرق الفائزة والطلاب المتميزين والإدارات المتميزة، إدارة شرق شبرا التعليمية، قها التعليمية.