الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الفنان مصطفى خاطر يبدأ تصوير فيلم «مربع برمودا»

مصطفي خاطر
مصطفي خاطر

بدأ الفنان مصطفى خاطر تصوير فيلم "مربع برمودا" والذي يشاركه فيه مجموعة كبيرة من الفنانين "عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، هنا شيحة، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد جمعة، حيث يجسد الفنان مصطفى خاطر في الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة حيث يؤكد الفنان مصطفى خاطر على أن الشخصية تمر بتحولات درامية كثيرة .

الفنان مصطفى خاطر


الفيلم من إنتاج شركة The Gate، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه على الجمهور في أواخر هذا العام.

وأعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بردود أفعال الجمهور الإيجابية على فيلم (العارف - عودة يونس)، المعروض في السينمات حاليا، مشيرا إلى أن الفيلم يحقق نجاحا كبيرا بالصالات ويحصد أعلى الإيرادات.

وقال خاطر إن ردود الفعل أسعدته للغاية رغم ترقبه الشديد لانطباع الجمهور وتصدره قائمة الأعلى إيرادات بشباك تذاكر السينما جعله يشعر بنجاح التجربة.

الفنان مصطفى خاطر

واعتبر أن الفيلم من الأعمال المهمة التي حالفه الحظ بالمشاركة فيها سواء على مستوى فريق العمل، أو أحداثه المثيرة المليئة بالتشويق والإثارة والغموض، مشيرا إلى أنه لم يستغرق وقتا طويلا في الموافقة على خوض التجربة لأنه وجد أن فكرته مناسبة وجديدة عليه وتمثل محطة مهمة بالنسبة له.

ولفت إلى أن شخصية "أسعد" التي يجسدها في الفيلم جديدة عليه من ناحية الشكل والمضمون وابتعد فيها عن الكوميديا المعتادة عليه كما أنها تتسم بالغموض وتدخل فى أجواء الإثارة والمطاردات .

وأكد خاطر أن العمل مع نجوم كبار في الفيلم مختلف جدا وهو خطوة مهمة ويتطلع إلى الأفضل كي يرضي طموحه ويظل في مكانة مميزة لدى الجمهور وخوض أعمال يحقق بها نجاحا يضيف إلى رصيده الفني ، مشيرا إلى أنه يدقق في الاختيار حاليا، ويسعى إلى الاختلاف في الأعمال والأدوار.

الفنان مصطفى خاطر

وتجاوزت إيرادات الفيلم 5 ملايين جنيه في شباك التذاكر، وذلك بعد ثلاثة أيام من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث احتفل أبطاله بعرضه فى أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الماضى.

ويعد فيلم "العارف" من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر