رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلمانية تثمن مبادرة الرئيس للكشف عن السيدات قبل الإنجاب

النائبة إيناس عبد
النائبة إيناس عبد الحليم

ثمنت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشان إطلاق مبادرة للكشف عن السيدات قبل الإنجاب، ما يساهم وبشكل مبير في توعية السيدات بالتغذية السليمة مما يجعل علي إنجاب أجيال أصحاء.

وطالبت عبد الحليم، في بيان، الحكومة بسرعة إطلاق هذه المبادرة، لكي تجوب أنحاء الجمهورية، بمساعدة منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية لتوضيح وتوعية البنت التي تريد أن تنجب بأن تستعد وتُجهز نفسها لهذا الأمر صحيًا، لاستكمال جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم حتى تستطيع نقل كل هذه المواد إلى طفلها خلال فترة الحمل.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنه منذ أن تولى الرئيس السيسي حكم البلاد وهو يحرص دائما على صحة المرأة المصرية من خلال حملات التوعية والمبادرات الرئاسية خاصة وأنها العمود الفقري للمنزل.

والجدير بالذكر أنه تم إنشاء شركة (سايلو فوودز) للصناعات الغذائية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدان في مدينة السادات، كما أن المصنع يضم 10 مصانع مختلفة بإجمالي طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتج.

وكان قد أكد اللواء تيمور موسى أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز، أن إنشاء الشركة تم بأعلى معايير الجودة من خلال إعداد الهيكل الإدارى للشركة بالتنسيق مع الشركات المحلية والعالمية، مشيرا إلى أنه تم التخطيط لمدينة صناعية غذائية متكاملة باعتبارها إحدى روافد جهاز الخدمة الوطنية.

وقال رئيس  مجلس إدارة شركة سايلو فوودز، في كلمته خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية في محافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من هذا المشروع بمساحة 135 فدانا، فضلا عن بنية تحتية ومرافق صناعية في أقصى مدة ممكنة رغم جائحة كورونا.