رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فرع لـ«الشهر العقاري» في جامعة الفيوم

 رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم

صرح  الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أن المستشار عمر مروان، وزير العدل، قد أصدر قرار رقم (4168) لسنة 2021 بإنشاء فرع توثيق باسم (فرع توثيق جامعة الفيوم) يكون مقره داخل الجامعة ويقوم بكافة أعمال التوثيق المختلفة فيما عدا ما استوجب القانون إجراؤه أمام دائرة الاختصاص المكاني والنوعي ويظل انعقاد الاختصاص بشأنه لفرع توثيق الفيوم النموذجي.

وتقدم رئيس جامعة الفيوم بكل الشكر والتقدير إلى منظومة وزارة العدل كافة برئاسة الوزير المستشار عمر مروان وكافة المستشارين المساعدين والمعاونين وكل العاملين بالوزارة.

وكانت اللجنة العليا لمشروع التنور المجتمعى محور محو الأمية قد عقدت اجتماعها الدوري الثامن بحضور الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أمال ربيع المدير التنفيذي للمشروع، وأيمن حلبة، أمين عام الجامعة، ورجب إمبابي مدير فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة الفيوم، وغادة مصطفى مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشاد الدكتور خالد عطا الله بالنجاح الكبير الذي حققته اللجنه العليا لمشروع التنور المجتمع بجامعة الفيوم في محو الأمية عدد كبير من أبناء محافظة الفيوم وتهيئة طلاب الجامعة واكسابهم المهارات اللازمة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.

وصرح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أن اجتماع اللجنة العليا لمشروع التنور المجتمعى ناقش الاستعداد لعقد امتحانات دوره يوليو في الفترة من الرابع من يوليو وحتى الخامس عشر من يوليو في جميع مراكز الفيوم كما تم تحديد يوم الحادي عشر من شهر يوليو لإقامة احتفالية لتكريم المشاركين في نجاح دوره شهر ابريل 2021 والتي تم فيها محو أمية 2032 دارس.

وأضاف ان دوره شهر يوليو الاستثنائية المنعقدة في الفتره من 30/5 وحتى  2021 3/6 اجتاز فيها 1222 دارس الاختبار بنجاح.