رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفي درويش: «بين السما والأرض» كان تجربة مخيفة

جمال العدل ومصطفي
جمال العدل ومصطفي درويش

عبر الفنان مصطفي درويش عن سعادته بالنجاح الذي حققه خلال السباق الرمضاني الماضي، بأكثر من عمل فني كان بينها مسلسل "بين السما والأرض"، قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، تأليف اسلام حافظ، واخراج محمد العدل، مشيراً إلي أنه سعيد بشخصية "ضبع".

وقال “درويش” في تصريحات لـ "الدستور"، إن تجربة "بين السما والأرض" كانت مخيفة لكن المخرج محمد العدل بسط كل شئ حتي ظهر العمل بشكل تقبله الجمهور، خاصة أن الفيلم الأصلي حقق نجاحاً كبيراً، إضافة الي أنه جعل الجمهور لا يقارن المسلسل مع الفيلم.

وأكد في تصريحاته علي أن ردود الفعل عن المسلسل كانت قوية، وليس فقط دوره بل علي كل الأدوار التي قدمت في المسلسل بداية من بطل العمل النجم هاني سلامة.

مسلسل "بين السما والأرض" عرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

وكان قد سبق وتم تقديم الرواية فى فيلم يحمل نفس الاسم، بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

وشارك الفنان مصطفي درويش أيضاً من خلال مسلسل ضد الكسر، بطولة نيللي كريم ، محمد فراج، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد..