رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على موظف ونجله بتهمة حرق معلف ونفوق رؤوس مواشى بالشرقية

المعلف المحروق
المعلف المحروق

ألقت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة الزقازيق، القبض على موظف بالمحليات، ونجله موظف بالتربية والتعليم، على خلفية اتهام مواطن لهما بحرق المعلف الخاص به، بسبب خلافات بينهم.

وكان مواطن من أهالي إحدى قرى مركز الزقازيق، أقدم على تحرير محضر بقسم الشرطة، يتهم فيه جاره ونجله، بحرق المعلف الخاص به، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عنه حريق المعلف بالكامل، ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الزقازيق من “السيد. ال” مالك معلف، و مقيم قرية بني عامر دائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه جاره “فتحي. أ” موظف في المحليات، و نجله “أحمد” موظف في التعليم، بحرق المعلف الخاص به عمدا، عقب وقوع خلافات بينهما على “مسقى مائي”.

وانتقلت قوة من مركز شرطة الزقازيق، وتبين التهام النيران للمعلف بالكامل، ونفوق عدد كبير من رءوس الماشية، و إصابة عدد آخر، كما تبين أن جاره دائم التشاجر معه، ووقعت بينهم خلافات على “مسقى مائي” بالقرب من المعلف.

وقال المجني عليه، إن المتهم دائم التهديد له و يستغل عمله في المحليات ليتعمد إيذاءه، لافتا إلى أنه تم عقد جلسة صلح واتفقا على إنهاء المشكلات، ليتفاجأ المجني عليه بحرق المعلف خاصته، و يقرر إخطار الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 23962 جنح مركز الزقازيق، و جار العرض على النيابة العامة، و التي أمرت بضبط و إحضار المتهمين، لمباشرة التحقيقات.

كما تم انتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على تداعيات الحريق وجار حصر  التلفيات.