رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرم حسني يركز في المسرح والغناء وينتظر مصير فيلمه الجديد

أكرم حسني
أكرم حسني

يعيش الفنان أكرم حسني حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة بعد اختفاء لمدة قاربت على عامين، بعد انتشار كليبه الجديد الذي يقدمه بصوته للمرة الأولى مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي باسم "لو كنت"، وتحقيقه انتشارا واسعا، حيث يسعى للتركيز في المسرح خلال الأسابيع القادمة.

مسرحية أكرم حسني الجديدة 

 

وبعد طرح الأغنية دخل أكرم حسني تحضيرات عمل مسرحي جديد يعرضه خلال الشهرين القادمين على خشبة المسرح بالسعودية في ثاني تجربة له، بعد تقديم تجربة مماثلة قبل عامين مع شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر اختيار باقي الأبطال خلال الأيام القادمة، ومن المقرر أن تحتوي المسرحية على أغنيات يقدمها الفنان أكرم حسني بصوته.

 وتوقف تصوير فيلم "العمل صفر" لأكرم حسني خلال الفترة الحالية، حيث كان مقررا استئنافه خلال الفترة التالية لعيد الفطر دون أن يكتمل، على أن يكتمل العمل خلال الفترة القادمة عقب تفرغه ونيللي كريم ومن أجل استكماتل التصوير والدخول لغرفة المونتاج والمكساج للانتهاء من الفيلم وتجهيزه للعرض خلال العام القادم.

وفيلم "العميل صفر" تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية، وحاول أكرم حسني أن يقدم شخصية مختلفة من خلاله، حيث لم تعتمد فكرة الفيلم على الكوميديا فقط وإنما بمفاجآت وعد جمهوره بها، متمنيًا أن ينال إعجابهم، والفيلم فكرة أكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك فى بطولته بجانب نيللي كريم وأكرم حسني كل من لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عزالعرب، وعدد آخر من الفنانين.

وكان الفنان أكرم حسني غاب عن الدراما التليفزيونية العام الماضي وكانت آخر أعماله رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل “رجالة البيت” بمشاركة أحمد فهمي وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول وعدد من نجوم الكوميديا.