رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاكس زوجته فـ«فجّر خصيته» في إمبابة

دم
دم

تنشر «الدستور» القصة الكاملة بشأن اتهام رجل في التسبب بعاهة مستديمة لطالب بسبب ظنه قيام المجني عليه بمعاكسة زوجته في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

حملت القضية رقم 25410 لسنة 2020 جنايات قسم إمبابة، وهي مقيدة برقم 4387 لسنة 2020 شمال الجيزة.

قرار الإحالة

جاء في قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة بشمال الجيزة إلى محكمة الجنايات أنَّ النيابة العامة تتهم «أ. ق» (39 سنة) وهو محبوس، بأنه في دائرة قسم شرطة إمبابة أحدث عمداً بالمجني عليه «ح. أ» إصابته المقدم بها تقرير من الطب الشرعي بأن اعتدى عليه بركلة استقرت بالمنطقة الأربية بالخصية اليسرى وأسفرت عن عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في فقد منفعة الخصية اليسرى بعجز كلي.

محضر الشرطة

وكشف المحضر المحرر بمعرفة ضابط قسم شرطة إمبابة والمرفق بأوراق القضية، أنه حضر «ح. أ» إلى ديوان القسم وأبلغ بأن المدعو«أ. ق» اعتدى عليه بالضرب أثناء وجوده بمكتب البريد لصرف مبلغ مالي.

وقال المبلغ إن المشكو في حقه كان معه سيدة يدّعى أنها زوجته وكانت تقف في طابور الرجال فطلب منها أن تسلّم صورة بطاقة الرقم القومي، وإن المشكو في حقه كان يقف خلفها فاعتدى عليه.

وجاء في التحريات أنه في اليوم نفسه في الساعة 8.30 مساء حضر المشكو في حقة «أ. ق» من تلقاء نفسه إلى قسم الشرطة وأقر بصحة ما حدث، وأقر بأن الشاكي تحرّش بزوجته وأنه اعتدى عليه بالضرب وتمزيق ملابسه.

وفي الساعة العاشرة مساء في اليوم نفسه ورد تقرير من مستشفى «التحرير العام» رقم 9848 باسم «أ. م»، يفيد بأنه مصاب بكدمات في فروة الرأس وجرحين متهتكين بالساعد الأيسر وتورم وكدمة بكلا الخصيتين، والمنطقة الأربية اليسرى وأنه محول لمستشفى «الساحل التخصصي» لعرضه على طبيب أمراض ذكور وجراحة مسالك.

وفي الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ورد تقرير من مستشفى «الساحل» رقم 174 يفيد بعجز المصاب «أ. م»، وأنه يعاني من انفجار في الخصية اليسرى.