رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هزار أفضى إلى موت».. شاب يقتل زميله في القليوبية بسبب «المزاح الثقيل»

قتل
قتل

لقي شاب مقيم بمدينة بنها بمحافظة القليوبية مصرعه على يد زميل له سدد له طعنات نافذة مستخدما مطواة كانت بحوزته داخل طيات ملابسة وذلك إثر مشاجرة بينهما بسبب الهزار الثقيل مما أدى إلى التسبب في وفاته في الحال وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم وألقي القبض على المتهم وتحرر مضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية بوجود مشاجرة وقتيل دائرة قسم اول بنها.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتببن من التحريات أن المجني عليه يدعي سيف ع ٢١ سنة تشاجر مع المتهم صديقه وزميله عمرو ي ٢٠ سنة عاطل بسبب وصلة هزار تسببت في مشادة كلامية بينهما بمنشية النور ببنها تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم بطعن المجني عليه بمطواة ما أحدث جرحا نافذا بالصدر أودى بحياته أثناء إسعافه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم بالواقعة وجري نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعى تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال والد المجني عليه موظف أكد ما جاء في التحريات فيما اعترف المتهم بالواقعة وقال انه خلال وصلة هزار بينه وبين المجني عليه نشبت مشاجرة بينهما ولم يدر بنفسه الا وهو يطعنه مشيرا إنه لم يقصد قتله وانهما كان صديقين وحدث خلاف بينهما فطعنه بالمطواة قي لحظة غضب.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول وظروفها وملابساتها والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وهل يوجد شبهة جنائية فى الواقعة