رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موديل ودرست بالأوبرا.. معلومات عن صولا عمر صاحبة أغنية «أبو أحمد»

صولا عمر
صولا عمر

«أبو أحمد.. خدني الكوافير».. كلمات أغنية لشابة تدعى صولا عمر، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى، حيث اتسمت الكلمات بالبساطة ما جعلها تنتشر بسرعة البرق.

صولا عمر هي مغنية شابة، تبلغ من العمر 25 عامًا، تجيد الغناء بالإنجليزية والفرنسية، تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية بجامعة عيد شمس.

وطرحت الفنانة الشابة صولا عمر أغنية «أبو أحمد» كاملة على موقع اليوتيوب بعد أن نشرت جزء منها على منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت الأغنية تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث أتسمت الأغنية بالكلمات البسيطة حيث انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعى.

فى السطور التالية نأخذك فى جولة داخل حساب صولا عمر بانستجرام

 

صولا عمر

تقدم صولا عمر، عدد من الفيديوهات الساخرة التى تتناول فيها بعض الموضوعات الخاصة بالعلاقات الشبابية بالإضافة إلى مقاطع الغناء باللغة الإنجليزية.

كما أن لصولا باع طويل فى عالم "الفاشون" حيث تنتشر الكثير من الصور والفوتو سيشنز عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وتنتشر الكثير من الفيديوهات الساخرة عبر حسابها بـ«انستجرام»، حيث أنها تخصص لقاء أسبوعى مع المتابعين لها للحديث عن أحدث التريندات والأحداث التى تثير الجدل.

واستطاعت صولا عمر أن تتقن الغناء، حيث تلقت تدريبات على الغناء في دار الأوبرا المصرية، الأمر الذى دعم موهبتها.

صولا عمر.. «نجمة تيك توك»

 

انستجرام صولا

تعتبر المطربة الشابة صولا عمر، من مشاهير "التيك توك" حيث زادت أغنية "أبو أحمد" عدد متابيعها على موقع الفيديوهات الشهير.

كما أنها تهوى التمثيل حيث انتشرت الكثير من فيديوهات التمثيل عبر حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعى، حيث طالبها البعض بالتمثيل لبراعتها فيها، على الرغم من رفض أهلها دخولها مجال الفن بكل انواعة.

 

لينك أغنية أبو أحمد..

https://youtu.be/_utFxC4kcog