رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمين حزب مستقبل في بني سويف يطالب برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

امانة مستقبل في بني
امانة مستقبل في بني سويف

افتتح حسام العمدة أمين الحزب بمحافظة بني سويف ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، المقر الجديد للحزب بمركز ناصر، بحضور أحمد محسن مبارك الأمين المساعد ومنى عبد الله أمين التنظيم.

وقال حسام العمدة في كلمته خلال الافتتاح، إن مستقبل وطن يسعى دائمًا للتوسع في مقراته على مستوى المحافظة، بما يمكنه من تنفيذ مهامه في خدمة المواطنين والتفاعل مع القضايا.

وأضاف «العمدة» أن مقر أمانة مركز ناصر الجديد يمثل نقلة نوعية في مقرات الحزب، إذ يضم مكاتب لنواب المركز، ومكتب خدمة المواطنين، وجرى تجهيزه بشكل راق يتناسب مع الخدمة المقدمة للمواطنين، وبما يتناسب مع اسم «مستقبل وطن»، وأن أمانة الحزب بالمحافظة كانت حريصة على التوسع بالمقر الخاص بمركز ناصر، من أجل إتاحة الفرصة لخدمة الأعضاء وأهالي المركز بشكل أكبر وأكثر فاعلية.

وطالب حسام العمدة بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين، والاستمرار بالعمل الخدمي في الإطار التنظيمي للحزب، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد عددًا من الفعاليات والأنشطة من جميع أمانات الحزب بالمحافظة لخدمة المواطنين بمختلف الأعمار.
وشهد افتتاح مقر الحزب الكائن 48 ش الجلاء بجوار قسم شرطة ناصر.

وفي ختام الزيارة ثمن حسام العمدة دور النواب من خلال مساهماتهم الكبيرة كلآ في دائرته في دعم مقرات الحزب في كل المراكز، وجه الشكر لكل من شارك بالحضور وافتتاح المقر ولكل فريق عمل أمانة مركز ناصر الذي بذل جميع مجهوداته والعمل المتواصل في إنهاء أعمال المقر.

وفى السياق، عقد النائب حسام العمدة، اجتماعا مع المسئولين بجهاز تنمية المشروعات ببني سويف بحضور النائبة مني عبد الله أمين التنظيم للتنسيق للفترة المقبلة لتفعيل البروتكول الموقع بين الحزب والحكومة لتفعيل القانون رقم 152 لسنة 2020 الخاص (بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة الذي يجري خارج القطاع المصرفي (الاقتصاد غير الرسمي)، ولا يخضع لتنظيم قانوني متكامل وتجري ممارسة الجانب الأكبر منه عبر آليات غير رسمية.

وتذليل العقبات أمام المواطنين في استخراج التراخيص في الأنشطة المختلفة والسعي في دمج القطاع غير الرسمي وتذليل العقبات لإنجاح هذا القانون الذي يعد بارقة أمل كبيرة لكل صاحب عمل أو مشروع.