رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لينك بوابة مصر الرقمية للتموين 2021.. خدماتك في مكان واحد

مصر الرقمية
مصر الرقمية

تقدم بوابة مصر الرقمية للتموين 2021، العديد من الخدمات الأخرى بالإضافة إلى جميع الخدمات الخاصة بالتموين، حيث دشنتها الحكومة من أجل التيسير على المواطن والتخفيف عنه من عدم الذهاب إلى المقار الحكومية في المؤسسات من أجل الانتهاء من خدماته، وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم من انتشار جائحة كورونا المستجدة التي تفشت في العالم وأثرت على الوضع الحالى.

 

لينك بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

يستطيع المواطن الذي يبحث عن جميع الخدمات المتعلقة بالتموين الدخول عبر رابط البوابة : https://digital.gov.eg/، ويمكنه إضافة مواليد على البطاقة، أو الزوجة، أو استخراج بدل فاقد أو تالف للبطاقة التموينية، أو النقل من محافظة لأخرى، وكذلك الفصل.

 

خدمات التوثيق عبر بوابة مصر الرقمية

ويمكن للمواطن أن يستخرج من على البوابة توكيل عام قضايا، وتوكيل عام رسمي، وتوكيل شامل عام بنوك وشركات، وغيرها من التوكيلات المختلفة عبر البوابة من خلال الرابط السالف الذكر، حيث سهلت البوابة جميع الخدمات للمواطن وجعلتها عبر بوابة واحدة تخفيفا عليه.

 

خدمات المركبات عبر بوابة مصر الرقمية

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية أيضا، جميع الخدمات المتعلقة بالمركبات مثل: استخراج رخصة قيادة، تجديد الرخصة، دفع مخالفات المرور، تقديم التظلمات على مخالفات المركبات، كما يمكن للمواطن أن يقوم بتحرير عقد بيع المركبة من خلال البوابة، وتحرير توكيل إدارة المركبة أيضا، فمن خلال الدخول عبر رابط بوابة مصر الرقمية سيجد جميع الخدمات الخاصة بالمركبات متوفرة وبسهولة.

 

خدمات الضرائب العقارية عبر بوابة مصر الرقمية

ومن أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها بالنسبة لشركات العقارات، تقديم إقرار الوحدات السكنية، حيث أتاحت جميع الخدمات المتعلقة بهذا الأمر للمواطنين، كما قدمت البوابة فيديو يشرح كيفية التقديم لكل خدمة مساعدة للمواطن.


خدمات أخرى تقدمها بوابة مصر الرقمية

من الأهداف التي تم تدشين بوابة مصر الرقمية من خلالها، خدمة المواطن بحيث يجد جميع خدماته في مكان واحد وهذا يعتبر شعار البوابة، مع شرح كامل للخطوات التي يقوم بها المواطن في كل خدمة يريد الانتهاء منها عبر البوابة، ومن الخدمات التي تقدمها البوابة، الشهر العقاري والمحاكم، والتوثيق والضرائب العقارية، والمركبات والرخص  فهذه خدمات يستطيع المواطن القيام بها وهو جالس داخل منزله بسهولة ويسر.

اقرأ ايضا:

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية 2021