الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معتز التوني يبدأ تحضيرات الفيلم السينمائي الجديد «x مراتي»

معتز التوني
معتز التوني

بدأ المخرج معتز التوني تحضيرات الفيلم السينمائي الجديد الذى يحمل عنوان مؤقت “x مراتي”  والمقرر البدء في تصويره قريبا. 

ويعقد التوني جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للاستقرار على باقي أبطال الفيلم بعدما تعاقدت الشركة المنتجة مؤخرا مع كل من الفنان محمد ممدوح والفنان كريم محمود عبدالعزيز وتجري الشركة مفاوضات مع 3 فنانات للقيام بالبطولة النسائية للفيلم المقرر عرضه في موسم رأس السنة الجديدة، فيما يبدأ معاينة أماكن تصوير الفيلم خلال أيام. 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى لايت حول مشاكل الأزواج والزوجات. 

 

أحسن أب

وشارك المخرج معتز التوني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أحسن أب"، لنجم مسرح مصر على ربيع.

 وعرض المسلسل على شاشة قناة الحياة ، يوميًا خلال شهر رمضان  ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويعاد عرضه حاليا في العرض الثاني على شاشة التلفزيون المصري حيث يعرض في تمام الساعة السابعة مساء . 

ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي على شاشة قناة الحياة حيث كان المسلسل الكوميدي الوحيد الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي. 

تدور أحداث مسلسل «أحسن أب»، في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار، الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة من بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها ٣٠٠ ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.