رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهدوء يسود الشوارع في ثاني أيام عيد الفطر بالوادي الجديد

الوادي الجديد
الوادي الجديد

سادت حالة من الهدوء شوارع محافظة الوادي الجديد، حيث خلت الشوارع من المارة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، عدا خلال فترة الظهيرة استعدادا لأداء صلاة الجمعة. 

ومن الغالب في محافظة الوادي الجديد أن يحتفل المواطنون في ثاني أيام العيد من الساعة الخامسة مساء، حيث ارتفعت درجات الحرارة في مراكز المحافظة الخمس بداية من الأسبوع الماضي وحتى اليوم الثاني من أيام العيد.

والتزم أهالى محافظة الوادى الجديد، بقرار عدم التجمع فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك على مستوى كافة مراكز المحافظة، حيث جرى غلق المتنزهات والحدائق العامة ومنع الانتظار أوالتجمع بجانبها.

أعلنت محافظة الوادي الجديد، رفع درجة الاستعداد على مستوى مراكز المحافظة طوال أيام العيد، لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات التي يجري تطبيقها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تأتي في ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة مرتبطة مع غرف عمليات فرعية على مستوى مراكز المحافظة، لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء التي تستهدف الحد من الاختلاط بين المواطنين في الشوارع والميادين والأماكن العامة خلال فترة إجازة العيد. 

وأوضح الزملوط أنه تم اتخاذ الإجراءات التي سبق اتخاذها خلال فترة أعياد الربيع، والتي تشمل إغلاق النوادي والمتنزهات والحدائق والأماكن الترفيهية والاماكن السياحية خلال فترة إجازة العيد، تجنباً لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين. 

وتهيب المحافظة بالمواطنين الالتزام بالتعليمات وتفهم طبيعة المرحلة التي تحتم الالتزام التام بكافة التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد

SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٣٢_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٣٢_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٢٣_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٢٣_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٤٢_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣١٤٢_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣٢٠٩_Google
SmartSelect_٢٠٢١٠٥١٤-٠٧٣٢٠٩_Google