رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تقديمه شخصية أحد شهداء مأمورية الواحات

أحمد قنديل: تأثرت برد فعل عائلة الشهيد إسلام مشهور بعد ظهورى فى «الاختيار 2»

احمد قنديل مع المخرج
احمد قنديل مع المخرج بيتر ميمي

أعرب الفنان أحمد قنديل، الذي قدم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل "الاختيار 2" والذي استشهد في مأمورية الواحات التي راح ضحيتها عشرات الضباط والمجندين، عن فخره بالتعاون في مثل هذا العمل الوطني، وتجسيد شخصية شهيد الواجب.

 

وأضاف قنديل في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه تأثر بشدة من رد فعل والدته وشقيقته، معربًا عن سعادته بردود الأفعال بشكل عام على ظهوره في المسلسل وهذه هي المرة الثانية للتعاون مع الفنان كريم عبدالعزيز. 

 

الفنان أحمد قنديل 

ـ قنديل يتوجه بالشكر لصناع العمل 

وتابع أحمد قنديل، أن الشخصية تطلبت منه تحضيرات وتجهيزات خاصة وقام بها على أكمل وجه، متوجها بالشكر للدكتور بيتر ميمي مخرج العمل، ومدير التصوير حسين عسر وكل العاملين في هذا العمل المهم، لافتًا إلى أنه ما زال يتلقى ردود أفعال على العمل حتى الآن. 

ـ تعليق والدة الشهيد 

وعلقت والدة الشهيد إسلام مشهور بعد عرض الحلقة الـ25  التي ضمت مأمورية الواحات، عبر حسابها على “فيسبوك” قائلة: "أه يابني وضي العين والقلب المشهد كان صعب عليا أوي قلبي وجعني عليك بس سمعت كلامك رفعت راسي وأنا بقول الحمدلله أني ربيت راجل وافتخر بيه عاش راجل ومات  بطل وشهيد وعريس  الجنة إسلام مشهور". 

ـ تعليق شقيقة الشهيد 

كما أرسلت شقيقة الشهيد إسلام مشهور رسالة للفنان أحمد قنديل كتبت فيها: "ربنا يوفقك بجد  الشكل والأداء وطريقة الكلام وتسريحة الشعر فكرتنا بيه وعشان احنا الحوار اللي قالوا كنا طبعا عارفينه في المشهد وصلنا بالأداء بتاعك ربنا يوفقك ومصر كلها بتدعيله ربنا يرحمه أثرت في البلد كلها". 

ـ مواعيد عرض المسلسل 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء. 

ـ أبطال المسلسل 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبالغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.