رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إبراهيم الحكمي: الجمهور المصري «تأشيرة النجاح».. وأعشق ياسمين عبد العزيز

إبراهيم الحكمي
إبراهيم الحكمي

أشار الفنان إبراهيم الحكمي إلى أنه يعتز بتواجده في في الأعمال الرمضانية المميزة، لافتا الي ان لديه حظا كبيرا للاشتراك مع نجوم لهم شعبيتهم في مصر والوطن العربي، وآخرهم مشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الرمضاني الجديد "اللي مالوش كبير"، والذي سعد كثيرا بالمشاركة فيه من خلال التتر هذا العام.

 

وقال الحكمي، إن أكثر ما أسعده هذا العام هو مشاركة الشاعر الكبير ايمن بهجت قمر والذي وصفه بالشخص الحساس الذي يستطيع الوصول لقلبك بسهولة من خلال معاني أغانيه، كما عبر عن سعادته بالاشتراك مع الملحن الكبير وليد سعد لإخراج هذه الأغنية بأفضل شكل ممكن، مؤكدا أن فريق عمل الأغنية أخرجها بهذا الشكل الجيد الذي وصل للجمهور وحقق ردود أفعال إيجابية للغاية.

 

وأكد الحكمي انه محظوظ لكون جمهوره في مصر يتزايد ويتسع من العام للعام، مشيرا الي أن الجمهور المصري يستطيع ان يعطيك تأشيرة النجاح بسهولة طالما وصلت لقلبه، وهو ما شعر به بعد طرح أغنية تتر المسلسل بوقت سريع، معبرا عن اعتزازه بكافة المشاركين في العمل والذين أعطوه الفرصة للوصول لهذا النجاح.

 

واختتم الحكمي، انا من عشاق ياسمين عبد العزيز فهي ممثلة ناجحة ولديها جماهيرية كبيرة، وانا من محبي اعمالها الهادفة والمميزة للغاية ومن متابعي أعمالها بشكل خاص.

 

مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وخالد الصاوي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

أغنية مسلسل اللي مالوش كبير لابراهيم الحكمي تقول كلماتها..

 

"البيوت مرايات شوف مين بتطلعوا واسالوا عالذكريات، تلاقيها بتوجعه… واللي مالوش كبير الحب يغيره، واللي بيختار غلط سكوته يدمره، البيوت مرايات شوف مين بتطلعوا واسالوا عالذكريات، تلاقيها بتوجعه… واللي مالوش كبير الحب يغيره، واللي بيختار غلط سكوته يدمره، بيخونك اكتر حد انت فاكره ما بيخونش، والاغرب لما تلاقي امان من حد ما بيطمنش، واللي في الوش حبايب علي بعض بيغدروا".

 

والعمل يتم تصويره هذه الفترة ما بين عدة لوكيشانات داخلية وخارحية لينتهي تصويره في منتصف شهر رمضان.