رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«نور» ملكة الكرسي المتحرك: «بحب الحياة وبحلم أقابل دنيا سمير غانم»

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:05 م
نور
نور
نور أيمن
طباعة
"أنا بحب أعمل أي حاجة وكل حاجة"، بصوت تملؤه البهجة والضحكات، قالت نور إسلام الفتاة الإسكندرانية صاحبة الـ10 أعوام الملقبة بملكة الكرسي المتحرك إنها بالرغم من عدم قدرتها على الحركة إلا أنها تملك القدرة على فعل العديد من الأشياء.

من لعب رياضيات الركض ودخول سباقات العداء بكرسيها، للرقص بالكرسي، السباحة، الطبخ، المشاركة بكورال موسيقى عربية وتنفيذ فيديوهات بالسوشيال ميديا أجمعها نشاطات تقوم بها صاحبة لقب ملكة الكرسي المتحرك، كما أوضحت لـ"الدستور"، أنه بالرغم من معاناتها إلا أنها تستطيع القيام بذلك إضافة إلى التزامها بمدرستها ودراستها.

لم يكن عدم حركة نور مانعًا في استمرار حياتها بشكل طبيعي والمشاركة في العديد من النشاطات، حيث أنها تتميز عن غيرها بقوة شخصبتها وتحديها للواقع، فهي تعمل كعارضة أزياء وتشارك بصورها في عروض أزياء ومسابقات فاشون عديدة.

وتعتبر إسلام من مشاهير السوشيال ميديا لقدرتها على العيش بالانطلاق بكرسيها المتحرك، والذي كان ذلك سببًا في حصولها على لقب ملكة جمال الكرسي المتحرك، وقالت "بحب الفاشون وأحلى حاجة حصلتلي إني بقيت موديل بالكرسي المتحرك"، وذلك بعد ولادتها بإعاقة ومرض الصلب المشقوق وعدم التحرك واضطرارها لذلك الكرسي.

"بشارك فيديوهات كتير على السوشيال ميديا ونفسي أبقى مذيعة"، تتمنى نور أن تصبح مذيعة تليفزيونية في الكبر لما تحظى به من إقبال وطريقة مختلفة تستطيع من خلالها أن تكسب قلوب الجميع، ذلك لحبها للحياة.

وتابعت نور أنها تحب دنيا سمير غانم كثيرًا وأكثر ما تتمناه هو مقابلتها، حيث أنها تعتبرها مطربتها المفضلة وتقوم بتصوير العديد من الفيديوهات على أغنياتها، وختمت حديثها بتقديم نصيحة لذويها بعدم الاستسلام لما فقدوه وضرورة العيش دون توقف أو خوف.