رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مناشدة أب لالتحاق ابنه بكلية العلوم جامعة الإسكندرية

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:36 م
بكلية العلوم جامعة
بكلية العلوم جامعة الإسكندرية
رشا نصر
طباعة
وردت إلينا مناشدة والد الطالب محمد أحمد محمد عبدالظاهر أبوزيد من محافظة الإسكندرية كي يتمكن نجله من الالتحاق بكلية العلوم جامعة الإسكندرية.

وجاء نص المناشدة كالآتي: "ابني حاصل على مجموع 85.73 في الثانوية العامة علمي رياضة وهذا المجموع يؤهله إلى دخول كلية علوم في أي مكان في الجمهورية باستثناء جامعة إسكندرية.. وهو الآن في كلية علوم كفر الشيخ وتم عمل تقليل اغتراب الإسكندرية وتم رفضه لأنه علمي رياضة فهل أجد مساعدة في قبوله الإسكندرية حيث نحن من سكان الإسكندرية وهذا في ظل الوباء الموجود حاليا في العالم وزحمة وصعوبة وتكلفة المواصلات كله بجانب أن تخصصات الإسكندرية أكثر حيث أعمل موظف وعندي أربع بنات غير ابني ده في ابتدائي وإعدادي وثانوي والموضوع صعب جدًا في المصاريف اللي محبتش اذكرها".

تأتى الشكوى ضمن مبادرة "معاك خطوة بخطوة"، التى أطلقتها "الدستور" فى إطار حرصها الدائم على التواصل مع القراء والاستماع إلى شكواهم ونقلها للجهات المعنية ومتابعة الشكوى فى جميع خطواتها وصولا للحل، إيمانا من الجريدة بالرسالة الإعلامية التى تهدف إلى حل مشاكل المواطنين ومشاركتهم همومهم بالنشر والبحث عن الحل، وذلك عبر خدمة الواتس آب 01066778020 و01004333637.