رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بعد فضيحة اغتصابه بدولة عربية.. تسجيلات صوتية لفضائح جنسية فى بيت الهارب محمد على

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 08:46 م
محمد علي
محمد علي
طباعة

بعد فضيحة المقاول الأجير محمد على الهارب فى إسبانيا، والتي كشفتها «الدستور» فى الأيام السابقة حول كواليس واقعة اغتصابه فى إحدى الدول العربية عندما كان وقتها فى المرحلة الإعدادية، وتمكن من تكوين صداقات مع مجموعة من زملائه، اصطحبه أربعة منهم واعتدوا عليه جنسيًا، وعندما علم والده حاول الاستفادة، إلا أنه اكتشف بأنه لم يكن غصبًا عنه وكان بالتراضي بين محمد على والأربعة طلاب مقابل حصوله على 50 ريالًا.
فضيحة محمد علي
فضيحة محمد علي
الآن تتجدد فضائح أسرة محمد على التى لا تنتهي، حسبما نشر موقع «العربي الحديث» تسجيلات صوتية تكشف عن فضيحة أخلاقية تخص ابنة محمد على مع أحد الشباب، بجانب فضيحة أخرى لزوجة المقاول الهارب.

وفي رسالة من زوجة محمد على له، طالبته بالتدخل من أجل منع ابنته من الخروج من المنزل دون علمها، وتطالبه بأن يحجز لها تذكرة من أجل أن تسافر إليه.

وطالبت الزوجة في تسجيلها زوجها المقاول بأن يتصل بنجلتهما رحيمة، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات، لأنها تقوم بسلوكيات مريبة منذ فترة طويلة قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغيرة.
محمد علي وزوجته
محمد علي وزوجته
وقالت زوجة محمد على فى التسريب: "أنا عايزة يا محمد حل جذري للبنت وتديها قرار أنها متخرجش من البيت لغاية امتحاناتها في 1 يوليو، ومتخرجش للدروس نجحت أو سقطت مش مشكلة".

وأضافت: "بعد إذنك بعد ما تخلص الامتحان تحجزلها تذكرة طيارة وتاخدها عندك، لأني مش هقعد مع البنت اللي ممكن تجيب مصيبة بعد كده.. بنتك ماشية حرفيا في طريق مصيبة".

وقال موقع العربي الحديث، إن ابنة محمد على على علاقة مع شاب معروف بشرب الخمور، وحملت منه سفاحا، ثم أجهضت نفسها، والأدهى أن زوجة محمد على قد أقامت علاقة مع نفس الشاب.
ابنة محمد علي
ابنة محمد علي
وكشف أحد المصادر عن أن زوجة محمد على تشكو ابنتها بعد فضيحتها مع الشاب عبدالرحمن ممدوح، صديق رحيمة محمد على، وهو معتاد على شرب الخمور، كما أنها حملت منه سفاحا وقامت بإجهاض نفسها بعلم عبدالرحمن، والأدهى أنه نشأت بعدها علاقة جنسية بين عبدالرحمن وهويدا خليل زوجة محمد على وكانت تزوره فى شقة بالتجمع.

وفي التالي تسجيل صوتي مسرب لابنة محمد علي رحيمة تتحدث مع شقيقتها كنزي قائلة: "خلي أمك تهدى ع نفسها وتبعد عني".