رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نتيجة الصف الثالث الثانوى الأزهرى برقم الجلوس فقط

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 10:16 م
الثانوي الأزهري
الثانوي الأزهري
منة سالم
طباعة
يستعد طلاب الثانوية العامة لاستقبال نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، وكذلك جميع التفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات، وأسماء أوائل الثانوية الأزهرية، ونسب النجاح لكل شعبة، وذلك بعد أن أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، عقد مؤتمر صحفي غدًا الخميس لاعتماد النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري برقم الجلوس فقط


ويقدم لكم موقع "الدستور" في تقريره نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري برقم الجلوس فقط من خلال الخطوات التالية:

أولًا: الدخول  رابط بوابة الأزهر للنتائج اضغط هنا.

ثانيًا: يكتب الطالب اسمه رباعيًا.

ثالثًا: يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به في الخانة المحددة.

رابعًا: يضغط الطالب أو الطالبة على «سجل الآن».

وقامت الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، بتحديد موعد امتحانات الدور الثاني بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل، تمهيدًا لإعلان تنسيق القبول في جامعة الأزهر للعام الدراسي المقبل 2020-2021، الذي ينطلق يوم 17 أكتوبر المقبل، وفقًا للإجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي.


ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات من الساعة الثامنة صباحا، ويحضر الممتحن بدون أى مرافق مع الالتزام بارتداء الكمامة بمقر الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، ومع كل منهم بطاقة الرقم القومى.

وتزامنت الامتحانات الأزهرية هذا العام مع انتشار وباء كورونا المستجد " كوفيد-19 " عالميًا، حيث اتخذ الطلاب والمشرفين والمصححين جميع الإجراءات الاحترازية والتي تتضمن ارتداء الكمامات الطبية داخل اللجان، والمحافظة على المسافات الآمنة بين الطلاب داخل اللجنة الواحدة.