رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الباز يكشف تفاصيل كذبة الأجير الإخواني أحمد منصور في أزمة تفجيرات بيروت

السبت 08/أغسطس/2020 - 09:50 م
الباز
الباز
أحمد عبد العزيز
طباعة
كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، تفاصيل الكذبة الكبرى للأجير الإخواني أحمد منصور في أزمة انفجار لبنان، ومحاولته تلميع الاحتلال العثماني.

وقال "الباز"، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن أحمد منصور هو أحد مذيعي قناة "الجزيرة" وقيادات الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أنه ترك كل ما يحدث في بيروت من دمار، وكتب تدوينة على "فيسبوك"، أن صوامع الحبوب الخرسانية في مرفأ لبنان هي الوحيدة التي صمدت أمام قوة الانفجار، وادعى أن مرفأ بيروت جدده العثمانيون.

وتابع: "الراجل سايب الدمار والخراب وماسك في الصوامع اللي كانت في الميناء، ولم تنهار وقعد يتغزل فيها عشان العثمانيين هما اللي بنوها".

وأكد أن رواية "الرغيف" كتبها روائي لبناني اسمه توفيق يوسف عام 1939، وهذه الرواية تسجل أحداث 4 سنوات من 1914 حتى عام 1918، وكتب فيها أن اللبنانيين في تلك الفترة لم يجدوا رغيف الخبز الأسود، لأن المحتل العثماني قام بسرقة ونهب كل الغلال، وأن مصر أدخلت 500 شحنة غذاء للبنان إلا أن العثمانيين أخذوا نصفها، وأعطوا الباقي للبنانيين.

وأوضح أن أحمد منصور، عندما تم تداول تلك المعلومات خرج ليعتذر للناس.

وعلق الباز، على اعتذار أحمد منصور قائلا: "دي العينة بتاعة مذيعين الجزيرة يخطئوا متعمدين.. هذا الاعتذار تبله وتشرب ميته، لأنك تعمدت تضليل الناس.. ده مش خطأ.. أنت تحترف الكذب والتضليل وعينك على نشر الفوضى في هذا البلد".

ويقدِّم الإعلامي الدكتور محمد الباز، برنامج "آخر النهار" على شاشة قناة "النهار" من الجمعة إلى الأحد، في التاسعة مساءً ولمدة ساعة ونصف.