رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الموافق 09 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أحدث صيحات موضة الطبعات على تصاميم الماركات العالمية لعام 2020 (صور)

الخميس 09/يوليه/2020 - 04:42 م
موضة الكارو
موضة الكارو
نور أيمن
طباعة
ظهرت على منصات عروض أهم الماركات العالمية التي عرضت أحدث مجموعاتها خلال تواجدها بأسابيع الموضة العالمية بدايةً من نيويورك، مرورًا بلندن وميلان ووصولًا إلى باريس، حيث كانت موضة الطبعات الأكثر انتشارًا والمتربعة على عرش موضة 2020.

وتعتبر موضة الطباعة مستمرة في كل عام إلا أن عام 2020 شهد تحولًا تامًا، حيث عمد المصممون إلى التوجه نحو قطع الأزياء بالطبعات سهلة الارتداء والأكثر عملية، وبحسب مجلة "فوج" نقدم لكم أبرز اتجاهات موضة الطبعات لموسم خريف 2020 التي رصدت على منصات أهم الماركات العالمية، حتى يمكنك الاستعانة بها لمواكبة أحدث خطوط الموضة.

ـ أحدث صيحات موضة الطبعات لعام 2020

موضة الكارو:
تستطيع موضة الكارو أن تثبت وجودها في عالم الموضة الجديدة كل عام، حيث إنها تعد من الأساسيات والقطع المهمة بالنسبة للكثير، ففاضت موضة الكارو على منصات العروض لأهم الماركات العالمية؛ لتكون الطبعات الأكثر رواجًا هذا الموسم، وكانت قد ظهر بمجموعة علامة تيبي Tibi فستان بطبعات الكارو الذي يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والداكن.

كذلك القميص الكارو الذي يعد قطعة عملية ومميزة في خزانة أي واحدة، فكان قد مزج بين الأسود والأبيض.
موضة الكارو
موضة الكارو
موضة الطبعات المستوحاة من السجاد:
ظهرت طبعات السجاد الشهيرة أو ما يسمى Tapestry كواحدة من الاتجاهات الجديدة الأكثر عصرية لعام 2020، والتي لم يسبق روؤيتها على منصات الموضة من قبل وكذلك في العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية، وكان أبرزها ضمن عرض دار إيترو Etro المعروف بتصاميمه الرائدة بالطبعات، فكانت الإطلالة بالجاكيت الطويل بأسلوب طبعات نسيج السجاد.
موضة الطبعات المستوحاة
موضة الطبعات المستوحاة من السجاد:
صيحة طبعات الورود الكبيرة:
تعتبر صيحات طبعات الورد من أكثر الاختيارات المناسبة لخروجات الصيف، وطبعات الورود الكبيرة والبارزة التي تضفي بالفعل لمسة من الأنوثة على أي إطلالة، وظهرت هذه الطبعات بكثرة خلال أسابيع الموضة للعام 2020 ضمن أهم الماركات العالمية، والتي كان أبرزها لدى باكو رابان Paco Rabanne الذي صمم فستان واسع، وقد تم تنسيقه مع حذاء بوت من نفس الخامة واللون.

بالإضافة إلى علامة بالنسياجا Balenciaga التي شاركت بموضة الطبعات أيضًا بأسلوب مختلف وعصري من خلال تقديم معطف باللون الأحمر، وكذلك إطلالة مفعمة بالحيوية بفستان باللون الوردي الروزي.